Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
بسرعة من طشقند

* قدم الأستاذ عطا الله العنزي المسؤول الإعلامي بسفارة خادم الحرمين الشريفين كل التسهيلات لجميع افراد البعثة الهلالية المتواجدة وظل متواجدا مع الفريق في الفندق والملعب وهذا ليس بمستغرب على ابناء الوطن ووقوفهم مع اخوتهم في مثل هذه المشاركات.

* تعتبر مدينة طشقند اكبر المدن الأوزبكية وتتمتع بلطافة شعبها واخلاقهم وحبهم للعرب، كما ان هذه المدينة من المدن التي تمتاز بالشوارع الكبيرة الواسعة والحدائق المميزة والمراكز التاريخية كما تمتاز بالتحف الخزفية والسجاد غالي الثمن.

* فقد اداري فريق الهلال خالد ابو نيان حقيبته بعد وصوله لمطار طشقند وحث ابو نيان البعثة على البحث معه عن حقيبته حتى وصل إلى فندق الإعلاميين وأخذ يسأل عن الحقيبة الضائعة وبعد جهد جهيد عثر عليها وسط فرحة شديدة.

* الزملاء الإعلاميون الذين تواجدوا وهم فيصل العبدالكريم من الزميلة الرياض وفيصل المطرفي من جوال الزعيم وسمير الصلح من الزميلة الرياضية ومحمد المهنا من الزميلة شمس ومسفر الحسيني من الزميلة الشرق الاوسط ومحمد ابو لمى من شبكة الزعيم ومساعد الجريسي من قناة الزعيم ومصور الرياضية يوسف الدبيسي ومصور نادي الهلال سيف شرعبي جمعتهم المحبة في ديرة الغربة لم يتفرقوا طوال الايام.

* وجدت الصحافة الأوزبكية فرصة كبيرة في تغطية تدريب الفريق الهلالي الذي اجراه على ملعب النادي الاوزبكي وكانت المناسبة فرصة لتغطيته من خلال التواجد الإعلامي الكبير لصحافة الاوزبكية في تدريب الفريق.

* رفض ياسر القحطاني الحديث عن المباراة أمام باختوكور وفضل السكوت ولكنه في الأخير قال: لعل في السكوت فائدة في هذا اللقاء!!

* يعتبر مدافع الفريق الهلالي احمد خليل أكثر لاعبي الهلال تأثرا بعد خروج الفريق من مسابقة كأس ولي العهد ويحرص سمو الأمير محمد بن فيصل دائما على الحديث مع خليل حتى يخفف من هذا التأثر، وقال سموه: إن احمد خليل من أعمدة الفريق وقد قدم مستويات جيدة خصوصا في المباراتين السابقتين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد