Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الاقتصادية
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
تدعو مساهميها لحضور عموميتها
(أنابيب) تحصل على مشاريع لتوريد أنابيب نفطية بقيمة تتجاوز 17.5 مليون ريال

* الرياض - الجزيرة:

حصلت الشركة العربية للأنابيب (أنابيب) على عقد لتوريد أنابيب صلب ملحومة طولياً ERW لإنجاز خط أنابيب التدفق من حقل جزال (1) إلى منطقة جهار بطول 11 كم في الجمهورية العربية السورية. بالإضافة إلى حصولها على مشروع تصنيع وتوريد أنابيب صلب بأحجام مختلفة لتزويد عمليات الاستكشاف والإنتاج في حقل صافر وغيرها من المشاريع في الجمهورية اليمنية التي يبلغ طولها 135كم. وسيتم تغليف الأنابيب في المصنع الخاص بالشركة في مدينة الرياض بمادة البولي إيثيلين 3 Layers Polyethylene التي تحمي الأنابيب من الصدأ والتآكل وتطيل عمرها الافتراضي، وتزيد إجمالي قيمة هذه المشاريع عن 17.5 مليون ريال.

وتعمل الشركة العربية للأنابيب على زيادة حصتها في أسواق التصدير من خلال المشاركة بالمشاريع الحيوية مع الحفاظ على حصتها في السوق المحلي وتلبية كافة احتياجات الشركات والقطاعات العاملة به.

وحيث إن الشركة العربية للأنابيب ستبدأ خلال الشهر المقبل بالإنتاج التجريبي لمصنعها الجديد المتخصص بتصنيع الأنابيب الحديدية الملحومة طوليا بواسطة القوس المغمور LSAW UOE TYPE ذات الأحجام من 16 إلى 48 بوصة ومقره في مدينة الجبيل الصناعية والذي تبلغ طاقته الإنتاجية 300.000 طن، فقد بدأ التحضير للمشاركة في المناقصات المحلية والخارجية وتسجيل المصنع في سجل الموردين لشركات البترول والغاز والمقاولين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

من جهة أخرى قام مجلس إدارة الشركة العربية للأنابيب بدعوة مساهميها الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الخامسة عشرة الذي سيعقد بإذن الله تعالى في قاعة المكارم (1) بفندق ماريوت بالرياض يوم السبت 14 أبريل 2007م الساعة السابعة مساءً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد