Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/04/2007 G Issue 12612
الريـاضيـة
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1428   العدد  12612
أستراليا يصل الاثنين
الأولمبي يلعب مناورة مع هجر ويضم ثمانية اتفاقيين لتدريباته لسد النقص

* الدمام - سامي اليوسف:

اتفق مدير المنتخب الأولمبي لكرة القدم فهد الحميدي مع إدارة نادي هجر على ان يلعب الأخضر الأولمبي مناورة عصر ومساء يوم الجمعة المقبل مع فريق هجر لكرة القدم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك بعد أن تعذر الالتقاء مع أي من فريقي القادسية والاتفاق لارتباطاتهما في الدوري. كما انضم لتدريبات الأولمبي في الدمام ثمانية لاعبين من فريق الاتفاق لسد نقص صفوف الأخضر بسبب غياب لاعبي الشباب والهلال لارتباطات فريقيهما في دوري أبطال آسيا.

في حين تدرب أمس (16) لاعبا بقيادة المدرب بندر بن جعيثن ومساعده عمر باخشوين في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وركز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية من خلال تقسيمة خفيفة في وسط الملعب ولعب الكرات العكسية من الأطراف والتسديد. فيما اكتفى الثنائي أحمد الصويلح وتركي الثقفي باللف على المضمار وأداء التدريبات الانفرادية لشعورهما بالارهاق ولكنهما سينضمان لزملائهما في التدريبات الجماعية عقب يومين.

وسيكون المران الصباحي للمنتخب على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة. من جهة أخرى تصل بعثة المنتخب الاسترالي الأولمبي لكرة القدم ظهر يوم الاثنين المقبل وسيجري المنتخب الاسترالي تمريناً مسائياً في نفس يوم الوصول على ملعب الراكة على أن يتدرب مساء الثلاثاء على ملعب المباراة في الدمام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد