Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/04/2007 G Issue 12609
الريـاضيـة
السبت 19 ربيع الأول 1428   العدد  12609
سامي الجابر يقول بتفاؤل:
المباراة صعبة على الفريقين.. ومهمتنا ليست مستحيلة

* كتب - طارق العبودي:

شدد قائد فريق الهلال ونجمه الجماهيري الكبير سامي الجابر على صعوبة مواجهة إياب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد على طرفيها (الهلال والأهلي معاً) واصفاً إياها بمواجهة (العيار الثقيل).. وقال: من واقع خبرة وتجربة فإن مثل هذه المباريات دائماً وأبداً تأتي صعبة بل وصعبة جداً على طرفيها لأن الأهلي سيلعب تحت ضغط نفسي بغية المحافظة على انتصاره في الذهاب وسيواجه فريقاً قوياً يلعب على أرضه ووسط هدير جماهيره.. ولأن الهلال سيلعب بحثاً عن كسر التفوق الأهلاوي في الذهاب ثم البحث عن التأهل.

وأضاف: رغم كل شيء ورغم خسارتنا ذهاباً إلا أن مهمتنا غير مستحيلة بل وسيكون التأهل ممكناً بإذن الله لو لعبنا بأسلوبنا العادي وبتوازن، ولو نسينا نتيجة المباراة السابقة، ولعبنا كما لو كانت مباراة جديدة لا علاقة لها بسابقتها.

وأبدى القائد الهلالي تفاؤله بتحقيق الفريق الأزرق الفوز والتأهل مؤكداً أنه وجميع زملائه سيسعون لتحقيق هذا المطلب خصوصاً، وأنه (كما قال) جميع لاعبي الهلال لديهم الخبرة والقدرة على سلك طريق الفوز.

وكرر سامي تأكيداته على أن مثل هذه المباريات تحتاج إلى (صبر) وإلى (عقلية احترافية) مشدداً على أن التفكير في نتيجة مباراة الذهاب سيضيع كل شيء على الهلاليين.

ونفى الجابر مشاركته من بداية المباراة وقال: صعب جداً أن أبدأ من أول المباراة وأنا جاهز للمشاركة متى ما رأى المدرب أنه يحتاج إليَّ سواءً من بداية الحصة الثانية أو حسب ظروف ا لمباراة.

كما كرر تأكيده على أن الهلال ينتظره (أسبوع صعب) يتخلله 3 مواجهات (الأهلي وبختاكور والنصر) وقال: بإذن الله تعالى لدينا القدرة على التعامل الجيد مع كل مباراة.

وعن عودة المدرب باكيتا لتسلم زمام الأمور الفنية من جديد قال: أولاً هو ليس غريباً على الفريق ويعرف جيداً كيف يتعامل مع اللاعبين ومع المباريات.. لكن هذه المباراة بيدنا نحن اللاعبين وليست بيد المدرب.

وطمأن كل الهلاليين إلى أن جميع اللاعبين متهيئون نفسياً وذهنياً للمباراة وقال: من هذه الناحية كونوا مطمئنين فنحن جاهزون والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى.

وختم النجم الهلالي الأسطوري حديثه بتأكيده على أن حضور الجماهير الهلالية لهذه المباراة ودعمها ومؤازرتها للفريق ستسهل المهمة بإذن الله.. وقال: لن أتحدث عن الجمهور لأن الجميع يعرف أننا مهما قلنا ومهما تحدثنا فلن نفيهم حقوقهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد