Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/04/2007 G Issue 12609
الريـاضيـة
السبت 19 ربيع الأول 1428   العدد  12609
هنأ أمير تبوك بتأهل الوطني
الأمير فيصل بن عبدالرحمن يتوعد ماساميسو.. وأدريانو يقسّم النصراويين

* الرياض - عيسى الحكمي:

قدم الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر أمس تهانيه للأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك بمناسبة تأهل فريق الوطني لدوري الدرجة الممتازة، وأكد رئيس النصر بهذه المناسبة أنه يتوقع حضوراً قوياً للوطني في دوري الأضواء قياساً بالدعم والتوجيه السديد والخبير الذي يجده من الأمير فهد شخصياً وأيضاً بما يمتلكه من خامات كروية وإدارية ناجحة تسيّر أموره.

من جانب آخر أكد الرئيس النصراوي أن المحترف التوجولي ماساميسو سيخضع للمساءلة عن أسباب تأخره في الوصول للتدريبات طوال الفترة الماضية مشيراً إلى أن اللاعب الذي وصل أمس الجمعة سيطبق بحقه النظام الدولي مثله مثل أي لاعب محترف وبحسب بنود العقد معه.

إلى ذلك انقسم النصراويون إلى رأيين حول اللاعب الألباني ادريانو ففي الأول لا يرى المدرب باتريسيو أن لدى اللاعب ما يجعله هدفا احترافيا في بقية مباريات الموسم، ويرى الفريق الثاني منح اللاعب فرصة أخيرة في تجربة الاثنين أمام الرياض كونها ستكون معيارا حقيقيا قبل اتخاذ قرار حاسم في الموضوع الذي سيكلف النادي بحسب آخر مفاوضات مع اللاعب 25 ألف دولار.

وفي الإطار الكروي أيضا تعود اليوم السبت تدريبات الفريق الكروي بعد توقفها يوم أمس الجمعة بمناسبة الاجازة الاسبوعية ومن غير المعلوم حتى الان عودة الحارس خالد راضي الذي يقف بجوار والده الذي تعرض لأزمة صحية مفاجئة أدخلته المستشفى الأسبوع الماضي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد