Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/04/2007 G Issue 12609
الريـاضيـة
السبت 19 ربيع الأول 1428   العدد  12609
فواصل

* الرد الاتحادي جاء قويا في إياب مربع كأس ولي العهد حيث استطاع التأهل للنهائي بعد أن رد على هدف الفوز الاتفاقي اليتيم في الذهاب برباعية جميلة في الإياب.

* الطرف الثاني في نهائي كأس ولي العهد يتحدد اليوم بمواجهة الهلال والأهلي وإن كان الأخير هو الأقرب لدخوله المباراة الحاسمة بأفضلية التقدم بهدفين دون مقابل حققهما في مباراة الذهاب مما سيجعل مهمة الهلال اليوم صعبة جدا.

* النقد الإعلامي الاتحادي الذي طال مدرب الفريق الكروي بعد الهزيمة بهدف من الاتفاق والذي وصل حد التشكيك في كفاءة المدرب كيف سيتعامل اليوم مع الانتصار الرباعي الكبير الذي حققه الفريق في مباراة الإياب ..!!؟ أم أنه سيجير الانتصار لأطراف أخرى دون المدرب؟

* ما مدى توافق الاحتيال على الأنظمة في إطار القانون مع أسس وقواعد شرف المنافسة ومبادئ اللعب النظيف. مثلما يفعل كثير من اللاعبين وآخرهم مدافع الاتحاد صالح الصقري الذي تعمد الحصول على بطاقة حمراء حتى يوقف مباراة ويتسنى له اللعب بعدها دون تهديد بالإيقاف؟.

* صنف مدرب القادسية السابق المغربي بناصري المدافع الهلالي مارسيلو تفاريس كواحد من أفضل اللاعبين الأجانب في الملاعب السعودية الذين أضافوا الكثير بتواجدهم في المنافسات الكروية السعودية ، وهذا الرأي لا ينفرد به الناصري وحده بل يقوله كل مدرب وكل من لديه فهم ووعي بأبجديات الكرة وفنونها ، وذلك ما يفسر الحملات التعصبية الشعواء ضد هذا اللاعب المميز وتأليب جهات الاختصاص عليه من لجنة تحكيم وغيرها بهدف التضييق عليه لتطفيشه من الملاعب السعودية ليقينهم أن إسقاطه يعني افتقاد الهلال لعمود مهم وفاعل في خط دفاعه.

* مرحبا بالوطني في الممتاز ومرحبا بأبناء تبوك في الدرجة اللائقة بفريقهم وكرتهم . وهذا الصعود فرصة تاريخية لأبناء منطقة تبوك للوقوف مع ناديهم ومساندته ليبقى ممتازا دائما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد