Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/04/2007 G Issue 12609
الريـاضيـة
السبت 19 ربيع الأول 1428   العدد  12609
بعد صعود الوطني لدوري الكبار
رئيس النادي: الصعود هدية لأمير منطقة تبوك وسنؤكد جدارتنا

* تبوك - هشام الصغير:

بعد صعود نادي الوطني إلى أندية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تحدث ل(الجزيرة) عدد من مسؤولي النادي معربين عن سعادتهم بهذا الإنجاز الكبير.

ففي البداية تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الوطني محمد علي البلوي فقال أهدي هذا الفوز والصعود لدوري الأضواء إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك حفظه الله الذي يعتبر الداعم الأول لنا بإذن الله عز وجل سنهدي له بطولة الدوري لهذا العام بمشيئة الله عز وجل. كما أشاد كثيراً بمدرب الفريق الكابتن عبود الخضري ومساعده الحبيب بن هادي وبعطاء لاعبي الفريق مؤكدا بأنه سيبذل المزيد من الجهد والعطاء لمسيرة الفريق في الفترة المقبلة.

كما تحدث ل(الجزيرة) أمين عام نادي الوطني المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأستاذ محمد بن إبراهيم العمري فقال: أهدي هذا الصعود لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز وإلى أهالي منطقة تبوك وجماهير النادي التي كانت سر تفوقنا التي اعطت الفريق دفعة معنوية قوية وقال لقد صممنا على التأهل لدوري الممتاز وظفرنا به وذلك نتيجة تعاون جميع زملائي في أعضاء مجلس الإدارة وتعاون الجهازين الفني والإداري.

كما تحدث الأستاذ إبراهيم رغيان البلوي عضو مجلس إدارة نادي الوطني فقال ان سعادتي كبيرة بهذا الإنجاز الكبير وأهدي هذا الصعود لدوري الأضواء لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان وإلى جماهير النادي خاصة التي كانت سنداً لنا فقال ان هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل بعد انتصارات متواصلة حققناها وأكدنا تفوقنا منذ البداية وأثبتنا أننا الأجدر والأحق بالصعود لدوري الممتاز.

كما تحث ل(الجزيرة) اللاعب ماجد حديدي نجم الفريق فقال: أهدي هذا الفوز لأمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان. وقال أحمد الله على الصعود لدوري الممتاز وأقدم شكري الخاص لمدرب الفريق الكابتن عبود الخضري ومساعده الحبيب بن هادي وإخواني اللاعبين الذين أدوا مهمتهم على الوجه المطلوب وأتمنى أن يتواصل العطاء وكذلك الإنجازات ففريقنا مميز وسيكون له شأن في القريب العاجل والدليل على ذلك لعبنا جميع مبارياتنا دون هزيمة حتى الجولة الثانية والعشرين. وامتدح حديدي المستوى الذي ظهر به الفريق وقال سنواصل المزيد بإذن الله.

كما تحدث ل(الجزيرة) الكابتن عبود الخضري مدرب الفريق فقال ان هذا الفوز ثمرة من ثمرات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان الداعم الأول لنا كما أهدي هذا التأهل لدوري الأضواء لأهالي مدينة تبوك وجماهيرها العريضة. كما تحدث عن فريقه قائلاً إننا كنا قاب قوسين أو أدنى من الصعود العام الماضي وأضاف بالنسبة للفريق فهو يسير وفق خطط مرسومة من أعضاء مجلس إدارة النادي وتقبل واضح ووسط حماس وتجانس من اللاعبين والكل نلاحظ عليه الإصرار بالصعود لدوري الممتاز هذا الموسم. واختتم الخضري حديثه بالدعاء بأن يوفق الله الفريق الموسم المقبل.

بعد صعود فريقها لدوري الممتاز جماهير تبوك تعطل حركة السير أمام مقر النادي

احتفلت جماهير نادي الوطني وذلك بعد تأهل فريقها إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة العام المقبل حيث احتشدت جماهير غفيرة أمام مقر نادي الوطني مما تسبب في تعطل حركة السير. كما شهد طريق المدينة - عمان الدولي مسيرة تخللت بالأهازيج الشعبية والرقصات المحلية في جو مرح وخرج عدد كبير من أهالي المنطقة التي احتفلت بطريقتها الخاصة. من جهة أخرى نظمت إدارة النادي بالتعاون مع رابطة مشجعي الفريق حفل استقبال بعثة الفريق تخلله توزيع الورود والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد