Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/04/2007 G Issue 12609
الريـاضيـة
السبت 19 ربيع الأول 1428   العدد  12609
الصقري سعى للحمراء من أجل النهائي
السويح: أخطاء المدافعين وضربة الجزاء سبب الخسارة

* جدة - محمد عطية:

أرجع مدرب الاتفاق عمار السويح سبب خسارة فريقه للمباراة إلى عدم التركيز مما تسبب في ولوج هدفين للاتحاد منذ بداية اللقاء، فقال: لاعبو الاتفاق لم يكونوا مركزين واستطاع الاتحاد أن يسجل هدفين منذ البداية ومن كرات ثابتة وليست من مهارات الحسن كيتا، إنما كان هناك أخطاء من مدافعي فريقي، إضافة إلى أننا أضعنا ركلة جزاء، وهذه زادت من الضغط على اللاعبين الذين يعتبرون أقل خبرة من لاعبي الاتحاد. وقدرنا نسجل هدفاً في الشوط الأول وأضعنا فرصاً محققة. وفي الشوط الثاني تفوق الاتحاد بسبب اندفاعنا للإمام وبحثنا عن تعديل النتيجة ومبروك للاتحاد.

من جهته أبدى المدرب الاتحادي البلجيكي ديمتري سعادته بعد أن كسب الاتحاد لقاء الأمس مستوى ونتيجة وأرجع ديمتري ذلك إلى اكتمال الفريق الاتحادي فقال: المباراة كانت عبارة عن شوطين الأول انتهى للاتفاق في الشرقية والثاني هنا في جدة وكنت واثقاً من اللاعبين في حسم المباراة وكنا نحتاج إلى اكتمال جاهزية اللاعبين اوليفيرا الذي كان نجم هذا اللقاء وأهنئ لاعبي الدفاع الذين كانوا في كامل مستواهم كما أخص بالتهنئة الحارس تيسير آل نتيف الذي ظهر بمستوى كبير ونحن الآن نفكر في اللقاء القادم.

وأكد اللاعب الاتحادي صالح الصقري على تعمده نيل البطاقة الحمراء حتى يتمكن من اللعب في المباراة النهائية، فقال: لدي ست بطاقات صفراء وسعيت إلى أخذ البطاقة الحمراء حتى تلغى البطاقة السادسة وبالتالي أتمكن من لعب المباراة النهائية.

وحول لقاء الأمس أجاب الصقري بقوله: دخلنا المباراة وما كان عندنا شيء نخسره بحكم أننا كنا مهزومين في مباراة الذهاب والمدرب طوال فترة الإعداد كان يطالبنا بالهجوم واستغلال الفرص وحاولنا طوال المباراة ألا يلج مرمانا أي هدف ولكن من غلطة سجل الاتفاق هدفه الأول ولكن بعدها استطعنا المحافظة على مرمانا ونبارك للجماهير الاتحادية الحاضرة هذا اللقاء ونتمنى أن نهدي لهم كأس هذه البطولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد