Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/04/2007 G Issue 12607
الريـاضيـة
الخميس 17 ربيع الأول 1428   العدد  12607
هذه المرة (نمر عربي) يقتحم تدريبات الهلال
باكيتا يتراجع ويفرض معسكراً خاصاً لـ(22 لاعباً) استعداداً للأهلي

* كتب - طارق العبودي:

وافقت الإدارة الهلالية على طلب البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الفريق الكروي الأول بفضل معسكر قصير بدءاً من مساء هذا اليوم الخميس وحتى موعد مواجهة السبت أمام الأهلي بهدف تنظيم أوقات النوم والغذاء في إجراء يتخذ لأول مرة هذا الموسم حيث جرت العادة أن يكون المعسكر ليلة واحدة فقط هي التي تسبق أية مباراة.

وسيضم هذا المعسكر 22 لاعباً هم: الدعيع والعتيبي والشمري والهليل والغامدي وسامي والقحطاني والتمياط والعنقري والشلهوب والياس وخليل والخثران وعزيز والحربي والجري والثلاثي الأجنبي: التايب وتفاريس والفان وثلاثة من لاعبي الأخضر الأولمبي: الغنام والذياب والعنبر.

وقد خلت القائمة من أسماء مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة ومن بينهم: المرشدي (لعدم الجاهزية) والمفرج (موقوف) وبقية لاعبي الأخضر الأولمبي. وكانت الاستعدادات الهلالية الفعلية قد انطلقت البارحة وسط سرية تامة وتركزت في مجملها على النواحي الفنية مع تركيز أكثر على علاج وتجهيز اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة وخصوصاً الدعيع الذي بات قريباً من الجاهزية وياسر الذي لم يتمكن من إكمال الحصة التدريبية لشعوره بإصابة في عضلات الفخذ لن تمنعه وفقاً لتأكيد طبيب الفريق من المشاركة إلى جانب أحمد الصويلح الذي تأكد غيابه لدواعي الإصابة.

وقد حرص سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل هذه المرة على اصطحاب (نمر عربي) فاجأ به اللاعبين وداعبهم به رغم خوفهم الشديد منه وهي المرة الثالثة التي يفاجئ اللاعبين وأعضاء الفريق باصطحاب حيوانات مفترسة حيث سبق أن أحضر معه قبل فترة (أسداً صغيراً).

وفي شأن آخر استبعد باكيتا 5 لاعبين وطلب تحويلهم إلى الفريق الأولمبي حتى عودة الفريق الأول من أوزبكستان وهم: مشعل الموري وسلطان السعود وبدر الخراشي ومشاري البشير وعبدالله الزوري.

وسلمت الإدارة جميع اللاعبين مكافآت الفوز الدوري الأخير على الطائي بواقع 9 آلاف ريال لمن شارك في المباراة وأقل منها لغير المشاركين.

من جهة ثانية يستضيف الطاقم (البديل) عصر يوم السبت في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي الفريق الأول للفيصلي في مباراة ودية بناء على رغبة باكيتا الذي أوعز لمساعده عبداللطيف الحسيني بمتابعتها وتدوين ملاحظاته الفنية على أداء اللاعبين تحسباً للاستفادة من خدمات أحدهم فيما تبقى من منافسات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد