Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/04/2007 G Issue 12607
الريـاضيـة
الخميس 17 ربيع الأول 1428   العدد  12607
الأصفر يغلي قبل ديربي العاصمة.. ومناورة تكشف أدريانو هذه الليلة
إدارة النصر تنفي علاقة العجز المالي باتصالاتها ونائب الرئيس يكشف سر استقباله للصالح

* الرياض - عيسى الحكمي:

نفت إدارة نادي النصر أمس أن يكون تواصلها الحالي مع أعضاء الشرف القصد منه تطويق العجز المالي الذي أعلنته في اجتماعها (الأحد) الماضي وأشار الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النادي في تصريح للموقع الرسمي بالنادي العاصمي أن دعم أعضاء الشرف المعنوي لدى الإدارة يسبق أهمية الدعم المادي.

وكشف المسؤول النصراوي الثاني في الإدارة أن لقاءه العضو السابق حسام الصالح جاء بناء على رغبة عضو شرف النادي والمرشح لعضوية مجلس الإدارة تركي السديري وقد تم اللقاء في منزل نائب رئيس النصر في إطار ترحيب الإدارة بكل الآراء التي تلامس أمور النادي ولم يتجاوز تلك الحدود بيد أن مصادر دقيقة ل(الجزيرة) تؤكد أن إدارة النصر حددت رؤيتها الخاصة في مسألة الخلاف مع العضو المستقيل وكيفية تجاوز ذلك الخلاف.

إلى ذلك علمت (الجزيرة) أن اللجنة الشرفية التي تضم كبير النصراويين الأمير منصور بن سعود والمعنية بخطة إعادة تنظيم هيئة أعضاء الشرف بالنادي ستضع خلال أيام المعايير الجديدة أمام راغبي الانضمام لهيئة مجلس الشرف بحلته الجديدة وسط توقعات أن تتخطى رسوم عضوية العضو المتقدم المليون ريال حتى يحصل على صوت في الهيئة التي ستكون السلطة الأكبر بالنادي حول أي قرار تمنحه الأغلبية.

من جانب آخر يترقب النصراويون زيارة شرفية مهمة من عضو كبير ابتعد في الفترة الماضية عن أسوار النادي واكتفى بالمتابعة لمبارياته لكنه يحتل مكانة بارزة وبعودته ستكون إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن كسرت حاجز ابتعاده كما استطاعت إعادة شخصية مؤثرة في تاريخ النادي الأصفر.

كروياً تدخل استعدادات الفريق الكروي لمواجهة منافسة الهلال منعطفاً مهماً الليلة عندما يؤدي الفريق أهم مناوراته الإعدادية ضد رديف الفريق لكشف امكانات لاعب الوسط الألباني أدريانو الذي يخطط النصراويون لكسب خدماته في المباريات الثلاث مقابل30 ألف دولار أمريكي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد