Al Jazirah NewsPaper Monday  02/04/2007 G Issue 12604
الريـاضيـة
الأثنين 14 ربيع الأول 1428   العدد  12604
إدارة وأعضاء شرف الطائي كرموا (الراجح) و(العباد)

* حائل - ماجد اللويش:

قامت إدارة نادي الطائي وبمشاركة عدد من أعضاء شرف النادي بتكريم اثنين من رموز النادي بين شوطي مباراة الطائي والهلال التي أقيمت أمس الأول في حائل. حيث كرمت أول رئيس رسمي للنادي سالم العباد حينما قدم رئيس النادي نواف السبهان درع النادي ومبلغ عشرة آلاف ريال من حسابه الشخصي وعشرين ألف ريال من خزينة النادي.

كما كرمت إدارة النادي الشخصية الرياضية الشهيرة على مستوى رياضة منطقة حائل إبراهيم الراجح بعد تبنيها للفكرة التي طرحتها جريدة (الجزيرة) في وقت سابق بالمطالبة بتكريم هذه القامة الرياضية، وقد قام رئيس الطائي بتقديم درع النادي ومبلغ عشرة آلاف ريال وعشرين ألف ريال من خزينة النادي، كما تلقى الراجح مبالغ مالية من أعضاء شرف النادي راشد المطير وسعود المطير وعبدالرحمن الزامل وحماد الحماد وسعود المصري وخليل المصري واحد أعضاء شرف النادي الذي فضل عدم ذكر اسمه، كما قدم عضو شرف النادي وصاحب مستوصف لابأس خالد اليحيا علاجا مجانيا لمدة عام للراجح وعائلته.. وفي بادرة تؤكد عمق العلاقة التي تربط ناديي الطائي والغوطة قدم المشرف على الفريق الأول بالغوطة سعد الغالب درعا تذكاريا للراجح، كما قدم شباب محافظة الشنان درعا تذكاريا..

هذا وقدم إبراهيم الراجح شكره وتقديره الكبير لرئيس وأعضاء شرف نادي الطائي وكل من ساهم في إقامة هذا التكريم وقال الراجح في تصريح للجزيرة: الحقيقة انه يعجز اللسان عن التعبير عما يدور في الخاطر بعد هذه الوقفة غير المستغربة من كافة أبناء منطقة حائل التي تؤكد على العلاقات المتينة التي تربط كافة الرياضيين بمنطقة حائل ولله الحمد، وهنا أود أن أزجي الشكر والامتنان للصحيفة الرائدة (الجزيرة) التي طرحت فكرة هذا التكريم والذي سيبقى في ذاكرتي ما حييت.. كما أود أن اخص بالشكر رئيس نادي الطائي نواف السبهان وأعضاء إدارته على حرصهم على إقامة هذا التكريم وكافة أعضاء شرف النادي وإدارة نادي الغوطة وكافة من ساهم في هذا التكريم.

ومن جانبه عبر أول رئيس لنادي الطائي سالم العباد عن شكره وتقديره لإدارة نادي الطائي على هذا التكريم.

أما خالد الفهيد (المنسق لتكريم الراجح) فقد أوضح ل(الجزيرة) أن التكريم هو عادة طائية رائعة جاءت لتجسيد الرابطة القوية التي تربط الجميع في الوسط الرياضي ولله الحمد والمبادرة التي طرحتها جريدة (الجزيرة) هي امتداد لمواقف هذه الجريدة الرائدة في مختلف المجالات.. كما قدم الفهيد شكره الجزيل لكل من ساهم في هذا التكريم لهذين الرمزين في الرياضة الحائلية الذين قدموا الكثير لرياضة الوطن.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد