Al Jazirah NewsPaper Monday  02/04/2007 G Issue 12604
الاقتصادية
الأثنين 14 ربيع الأول 1428   العدد  12604
ضمن خطة شاملة بدأها مطلع العام الماضي
العربي الوطني: يفتتح عدداً من الفروع وينقل أخرى

* الرياض - (الجزيرة):

افتتح البنك العربي الوطني مؤخراً ثلاثة فروع جديدة اثنان منها بمدينة جدة على طريق الحرمين بحي الربيع، وطريق الملك عبد العزيز، وفرع بالقطيف على شارع جعفر الصادق، كما نقل عدداً من الفروع العاملة إلى مواقع جديدة تعتبر أكثر حيوية وجاذبية، بكل من الرياض والطائف والدمام والجبيل وبريدة والعلا.

وقد أوضح السيد حازم زقزوق، رئيس منظومة التجزئة المصرفية، بأن هذه الخطوة تأتي ضمن إستراتيجية البنك العربي الوطني الرامية إلى اختيار مواقع متميّزة وأكثر ملاءمة للعملاء وفق خطة تطوير شاملة على صعيد تقديم الخدمات وتوسع شبكة الفروع.

وأضاف رئيس منظومة التجزئة المصرفية أن البنك بدأ بتطبيق خطة التوسع اعتبار من مطلع عام 2006 على أن تمتد حتى نهاية هذا العام، وتهدف إلى زيادة عدد الفروع إلى 146 فرعاً، وزيادة عدد أقسام السيدات إلى 32 قسماً من خلال التخطيط لافتتاح 30 فرعاً للرجال، إضافة إلى 15 قسماً للسيدات، وبمعدل لا يقل عن 4 فروع شهرياً على مدار العام الحالي.

وأشار حازم زقزوق إلى قيام البنك بإعادة تصميم وتجهيز الفروع الجديدة والمجددة لتقديم خدمات متميزة للعملاء، فبالإضافة إلى منطقة الصرافين وخدمة العملاء التي أعيد تصميمها لتصبح منطقة شاملة للبيع، اشتملت الفروع على أقسام لخدمات كبار العملاء والاستثمار وتداول الأسهم وأقسام نسائية.

كما أعيد تصميم الفروع من الداخل والخارج للتركيز على سهولة الحركة والتعامل مع أنشطة البيع، وتطوير مستوى متميز من الخدمات المقدمة للعملاء.

وتتميز الفروع الجديدة والمجددة بمواقع إستراتيجية وتصاميم راقية من الداخل والخارج تعكس روح البنك وخدماته المتكاملة التي تقدم في جو من الراحة والخصوصية، إضافة إلى توفر مواقف للسيارات.

وسيتم تجهيز الفروع بأحدث الأجهزة وتقنيات العمل المصرفي، وإدارتها من قبل كوادر وطنية مؤهلة تضم حوالي 300 موظف وموظفة تم إعدادهم للعمل وفقاً لمفاهيم الثقافة المصرفية العصرية التي ينتهجها البنك في تطوير منتجات وخدمات تحقق رضا العملاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد