Al Jazirah NewsPaper Friday  30/03/2007 G Issue 12601
الريـاضيـة
الجمعة 11 ربيع الأول 1428   العدد  12601
في الجولة السابعة عشرة من دوري الممتاز للشباب والناشئين
خماسية الهلال تسقط النخيل.. والنصر يتخطى عقبة الاتفاق

* كتب - طارق العبودي:

أقيمت يوم أمس الخميس ست مواجهات ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز للشباب، واستطاع الفريق الهلالي الفوز على فريق النخيل بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في الرياض. كما تمكن النصر من الخروج فائزاً على فريق الاتفاق وحصد الثلاث نقاط بعد أن فاز بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في الرياض.

وفي جدة استطاع الفريق الاتحادي تجاوز عقبة الوحدة بعد فوزه 2 - 1 . وتمكن فريق القادسية من الفوز على نظيره الفتح بهدفين دون مقابل. واستطاع فريق الأهلي الفوز على الجبلين بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في جدة.

وكان لفريق الشباب (نصيب الأسد) في هذه الجولة بعد أن سحق الأنصار في المدينة المنورة بسبعة أهداف دون مقابل.

ومن جهة أخرى أقيمت يوم أمس ست مواجهات ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز للناشئين إذ تعادل فريقا الاتفاق والهلال سلبياً في المواجهة التي جمعتهما في الدمام. وقي قمة الغربية تخطى الاتحاديون فريق الأهلي في مباراة مثيرة بنتيجة 3 - 2 .

كما تعادل فريقا الطائي والفتح سلبياً في المباراة التي أقيمت في حائل. وتمكن هجر من تجاوز الأنصار بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأحساء.

وبسبعة أهداف فاز فريق حطين على بيش بعد أن قدم لاعبو حطين عرضاً وأداء مميزين ساعدهم على ذلك المستوى الذي ظهر به لاعبو بيش.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد