Al Jazirah NewsPaper Friday  30/03/2007 G Issue 12601
الريـاضيـة
الجمعة 11 ربيع الأول 1428   العدد  12601
المدرب فوجئ بقرار إقالته.. وغادر أسوار النادي مباشرة
الحسيني يبدأ مهمته مع الهلال بمحاضرة واجتماع مغلق

* كتب - عبدالله المالكي:

لن يتمكن لاعبو الهلال المشاركون مع المنتخب الأولمبي أمام المنتخب الاسترالي من العودة إلى الرياض في وقت مبكر يسمح لهم بالالتحاق بتدريبات الفريق ومشاركة زملائهم أمام الطائي غدا السبت ويأتي هذا بسبب خطوط الطيران حيث ستغادر بعثة المنتخب اليوم الجمعة من اوليندا إلى سيدني ثم إلى هونج كونج ثم الى الرياض حيث ستصل مساء السبت وسيفتقد الهلال عددا من نجومه أمثال عبداللطيف الغنام، محمد العنبر، أحمد الصويلح، سعد الذياب، بدر الدوسري.

هذا وقد قاد مدرب الفريق الوطني عبداللطيف الحسيني تدريب الفريق الهلالي بعد أن أقيل المدرب البرازيلي سيريزو وكان التدريب مغلقاً حيث بدأ مهمته الجديدة باجتماع مع لاعبي الفريق وبمحاضرة قصيرة ألقاها على اللاعبين في أرض الملعب.

وقد فوجئ مدرب الفريق سيريزو الذي حضر قبل التدريب بإقالته وغادر مباشرة النادي وقد وضحت عليه علامات الغضب، لأنه كان قراراً مفاجئاً له على الرغم من أن عقده مع النادي لم يمر عليه سوى 55 يوماً.

هذا وقد اجتمع المدرب عبداللطيف الحسيني بعد نهاية التدريب مع مدير الكرة منصور الأحمد وبرباعي الفريق سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط وياسر القحطاني وكانت أحاديثهم تدور حول المرحلة المقبلة للفريق.

من ناحية أخرى وقع اختيار الحسيني على20 لاعباً سوف يشاركون غدا أمام الطائي وهم: محمد الدعيع، حسن العتيبي، فهد الشمري، أحمد خليل، فهد المفرج، خالد العنقري، أحمد الجري، مشاري البشير، عبدالعزيز الهليل، خالد شراحيلي، فهد سرور، محمد الشلهوب، طارق التايب، سامي الجابر، رودريغو ألفين، سلطان السعود، بدر الخراشي، ياسر الياس، الزوري، وأحمد الحربي.

هذا وسيغادر الفريق إلى حائل بعد صلاة المغرب كما منحت إدارة النادي راحة لجميع اللاعبين يوم الأحد على أن يعودوا إلى التدريبات الاثنين المقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد