Al Jazirah NewsPaper Friday  30/03/2007 G Issue 12601
الريـاضيـة
الجمعة 11 ربيع الأول 1428   العدد  12601
الترابط والتواصل بين أبناء الوطن
محمد بن عبدالله الطريقي(*)

تأتي البطولة المركزية لألعاب القوى على مستوى وزارة التربية والتعليم التي تُقام بين المناطق والمحافظات في مملكتنا الغالية كأحد البرامج المهمة والأساسية ضمن سلسلة برامج وأنشطة تستهدف فئات الطلاب ملبية لرغباتهم ومحققة للعديد من الأهداف لعل من أبرزها الترابط والتواصل بين أبناء الوطن، والتعرف والاطلاع على أبرز معالم وتاريخ ومنجزات مملكتنا العريقة، وصولاً إلى التنافس الرياضي الشريف والاحتكاك وكسب وتنمية الخبرات وبناء المهارات في هذا المجال بين المشاركين، ومحافظة الزلفي ممثلة بإدارة التربية التعليم (بنين) حظيت بشرف الاستضافة وثقة الوزارة، بأن أصبحت مقراً لإقامة بطولة المستوى الثالث لألعاب القوى، وهي ثقة تشكر عليها وزارتنا الشامخة ممثلة بنشاطها الطلابي الرياضي تلك الإدارة التي تقدم وتخطط وترسم البرامج.

وهنا وقفة شكر وتقدير لإدارة النشاط الرياضي بالوزارة وعلى رأسها سعادة مدير إدارة النشاط الرياضي الأستاذ عصام بن عبدالله الخميس على ما تقدم من عطاء كبير وتطوير مستمر في هذا المجال، والشكر لهم على اختيارهم لمحافظتنا لإقامة هذا البرنامج ونقدر الدعم المستمر ولعل آخره تخصيص ميزانية لتأمين المستلزمات والأدوات الرياضية للمدارس التي لاقت رضا العاملين في الميدان وحقق نتائج إيجابية، ونتطلع إلى مخرجات أكبر ونتائج أشمل، آملين استمرار التواصل والعطاء.

وختاماً هذه وقفات مختصرة في هذه الفرصة السانحة:-

أولاً - شكر المولى على نعمه وخيراته أن هيأ لنا الأمن والأمان ورغد العيش العميم.

ثانياً - تحية وفاء وتقدير لقيادتنا الرشيدة على ما ننعم به من أمن وما تقدمه لنا من عنايةٍ ورعاية في كل المجالات والأصعدة وبالتعليم خاصة.

ثالثاً- شكر وتقدير لمقام الوزارة ممثلة بمعالي الوزير وبقية منسوبيها كل في مجاله.

رابعاً - شكر وتقدير مدعم بالتهنئة لسعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ حمد بن منصور العمران على دعمه وحرصه على إقامة هذا البرنامج الكبير في محافظة الزلفي وسعيه لتهيئة كل السبل لإنجاحه وتحقيقه لأهدافه، متمنياً له التوفيق والسداد.

خامساً- شكر وتقدير للزملاء في النشاط الطلابي بالإدارة وكل من تعاون معهم ودعمهم وفي مقدمتهم اللجان العاملة في هذه البطولة.

سادساً- شكر وتقدير لإدارة نادي الزلفي الرياضي ممثلة برئيسه الأستاذ محمد بن عبدالعزيز المنيع على تهيئته ملاعب النادي لإقامة فعاليات البطولة على منشآته.

- وأخيراً أرحب باسم منسوبي التربية والتعليم بجميع ضيوفنا من الوزارة وأعضاء الوفود المشاركة متمنياً له طيب الإقامة.

ودعواتي للجميع بالتوفيق وأن يظهر هذا البرنامج بثوب مميز محققاً لأهدافه وآماله.

(*) مساعد مدير التربية والتعليم بالزلفي


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد