Al Jazirah NewsPaper Friday  30/03/2007 G Issue 12601
الاقتصادية
الجمعة 11 ربيع الأول 1428   العدد  12601
بتنظيم ومبادرة من موبايلي وأريكسون
الأمير مشعل بن ماجد يرعى منتدى جدة لتقنية الجيل الثالث المتطور

* الرياض - (الجزيرة):

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة جدة تنظم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركتا أركسون وسوني أركسون يوم الاثنين 2 إبريل 2007م في مدينة جدة المنتدى الثاني من نوعه في المملكة حول تقنية الاتصالات من الجيل الثالث المتطور.

ويهدف هذا المنتدى إلى زيادة الوعي لدى الجمهور بآخر خدمات الجيل الثالث والنصف (المتطور) واطلاع المتخصصين بالآفاق المستقبلية لصناعة الهاتف المتحرك، وقد حمل المنتدى عنوان (الجيل الثالث المنطور وما بعده).

وسوف يقام المنتدى في فندق الهلتون الساعة التاسعة صباحاً، يتحدث خلاله نخبة من المتخصصين في الاتصالات وتقنية المعلومات من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركة أركسون، وسوف يحضر المنتدى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) المهندس خالد عمر الكاف والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات المهندس عبدالعزيز التمامي، إضافة إلى كبار المسؤولين في شركة موبايلي وشركتي أركسون وسوني أركسون.

هذا وقد وجهت شركة موبايلي وشركة أركسون وسوني أركسون الدعوة لجميع المهتمين والمتخصصين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات إضافة إلى العموم لحضور فعاليات المنتدى الذي سيبدأ الساعة التاسعة صباحاً وينتهي عند الساعة السادسة مساءً يتخلله فترة استراحة بعد الظهر، كما يحتوي المنتدى على ورشة عمل تعرض من خلالها تطبيقات حية لجميع خدمات الجيل الثالث والثالث المتطور.

الجدير بالذكر أن شركة موبايلي أطلقت في وقت سابق تقنية الاتصالات للهاتف المتحرك من الجيل الثالث والجيل الثالث والنصف المتطور لأكثر 6 ملايين مشترك بنفس شرائحهم الحالية دون الحاجة إلى تغييرها، وتساعد هذه الميزة جميع المشتركين المستخدمين لأجهزة الهاتف المدعومة بتقنية الجيل الثالث والثالث والنصف المتطور على الاستفادة من بعض الخدمات ذات القيمة المضافة مثل إجراء المكالمات المرئية شريطة موافقة الطرفين واستخدام الإنترنت العالي السرعة ومشاهدة القنوات الفضائية والألعاب لأكثر من طرف، وخدمة المشاهدة حسب الطلب التي تحتوي على مقاطع متنوعة والاستفادة من باقي الخدمات الأخرى ذات القيمة المضافة. ويأتي هذا المنتدى ضمن برنامج موبايلي للتوعية والتثقيف بتطبيقات الجيل الثالث المتطور لا سيما لكبار المهتمين بهذا الجانب من المتخصصين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد