Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/03/2007 G Issue 12600
الريـاضيـة
الخميس 10 ربيع الأول 1428   العدد  12600
العايد رئيس الحزم :
الحكام ذبحونا من الوريد إلى الوريد ومعاناتنا مستمرة معهم!!

* الرس - خالد الغفيلي:

شن رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد جام غضبه على حكم المباراة ياسر مدني قائلاً: ان الحكم سلب المباراة من فريقي مؤكدا: ان الحزم له معاناة طويلة مع الحكام وكنا نسكت طوال الفترة الماضية ولكن ما حدث اليوم لا يمكن السكوت عليه اطلاقا. وأضاف العايد: ان ما حدث أمام الاتحاد هو امتداد لمواقف كثيرة من الحكام وخاصة ياسر مدني، واستغرب العايد الصمت الكبير من قِبَل رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر الذي للأسف الشديد يطالب بالمناقة والحضور لمقر اللجنة ولكنه للاسف لا يوجد وحتى هاتفه لا يرد عليه اطلاقا رغم كثرة اتصالاتي عليه، لذلك ليس أمامنا الا التصاريح نعبّر فيها عن مشاعرنا وعن الظلم الذي نتعرض له من الحكام الذين (ذبحونا من الوريد إلى الوريد).

وأكد العايد ان ياسر مدني دخل المباراة وهو (حالف) لا يمنح أي لاعب اتحادي بطاقة صفراء. وأوضح العايد ان هدف الاتحاد الأول جاء عن طريق خطأ ليس صحيحاً ولو افترضنا صحته كان ركلة حرة غير مباشرة إلا ان الحكم أراد تسهيل المهمة للاتحاد وهذا ما يؤكده عدم احتساب ركلة جزاء للحزم وتحولت بقانون الحكم ياسر إلى ركلة حرة غير مباشرة.

الحكم الأجنبي مطلب

وطالب العايد بالحكام الأجانب فيما تبقى من مباريات للحزم خاصة انها تجمعه مع المنافسين له على الهبوط الطائي والفيصلي والقادسية، فهذه المباريات على حد ما يقوله العايد: لا تحتمل الخطأ من حكام أمثال ياسر مدني لأنه وبصراحة التحكيم لن يصلح حاله بوجود حكام بهذا الشكل وفي ختام حديثه قال العايد: انني اتساءل كيف لنا كرؤساء أندية ان نقابل لجنة الحكام ورئيسها، فهل يريدوننا ان نطرق ابواب بيوتهم بعد ان اقفلوا مكاتبهم ولا يردون على هواتفهم؟!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد