Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/03/2007 G Issue 12600
الريـاضيـة
الخميس 10 ربيع الأول 1428   العدد  12600
نائب الرئيس العام أبدى عدم رضاه بالمستوى الأولمبي أمام أستراليا
إلغاء عقد (نونيز) والجعيثن بديلاً له

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات بعدم تجديد عقد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي نونيز الذي ينتهي في 30 مارس 2007م وشكره على ما قدمه في الفترة الماضية.. كما وجّه سموه بتكليف طاقم وطني بتدريب المنتخب الاولمبي مكوّن من : المدرب الوطني بندر الجعيثن كمدرب للمنتخب الاولمبي والمدرب عمر باخشوين كمساعد للمدرب وان يضع الطاقم الوطني المكلّف تصوراً لإعداد المنتخب الاولمبي للمباريات القادمة في التصفيات الاولمبية ورفعه بأسرع وقت لسموه.

ومن جهة أخرى أجرى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات امس اتصالا هاتفيا برئيس بعثة المنتخب السعودي الاولمبي في استراليا الأستاذ طلال آل الشيخ عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام المنتخب الاسترالي أبدى فيه سموه عدم رضاه على المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب الاولمبي وبعض الأخطاء التي ارتكبها الجهاز الفني وحث سموه الجميع على الحرص الشديد في المباريات القادمة ليتمكن المنتخب السعودي من التأهل.

وأوضح سموه أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والجماهير السعودية لن يرضوا بأقل من التأهل لأولمبياد بكين 2008م. مشدّدا سموه أن جميع ما طلبه الطاقم الإداري والفني للتأهل قد تم توفيره.

وتمنى سموه لجميع المنتخبات والفرق السعودية التوفيق في جميع المشاركات القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد