Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/03/2007 G Issue 12600
الريـاضيـة
الخميس 10 ربيع الأول 1428   العدد  12600
مقتطفات رياضية

- بعد فشل جميع المحاولات التي قام بها رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم في إيجاد وتوفير دعم مادي من قبل أعضاء الشرف الاتحادي لإنهاء صرف مرتبات العاملين ومدربي الألعاب بالنادي، اضطر رئيس النادي منصور البلوي لدفع المرتبات من حسابه الخاص وعند هذا يظل تحمل الرئيس وحده نفقات النادي في هذه المرحلة أمرا يجب أن يوليه أعضاء الشرف كل الاهتمام لأن استمرار الوضع على هذه الحال سوف يكون ضحيته الفريق الاتحادي.

- شيء إيجابي أن نرى أفكارا ومقترحات تخدم الرياضة السعودية في شتى مجالاتها وفي مقدمتها الفكرة المقترحة والتي تقدمت بها اللجنة الفرعية للحكام بالمدينة المنورة والتي يرأسها الحكم المعتزل حسين المغماسي ووافقت عليها اللجنة الرئيسية للحكام وهي إقامة دورة للحكام المستجدين لصغار السن والمتمثلة في الاستعانة بعدد 70 طالباً من المدارس الثانوية -السنة الثالثة الثانوية- وذلك للمشاركة في دورة الحكام التمهيدية الأولى للمستجدين لعام 207 وبعد ذلك سوف يتم اختيار 30 حكما لاعتمادهم رسميا حكاما مستجدين (درجة ثالثة) لذلك سوف تكون هذه الدورة فرصة لإظهار من يملكون قدرات التحكيم وهذا سوف يبرز لنا حكاما جيدين خاصة وأن الكرة السعودية بحاجتهم مستقبلاً.

- بعد مباراة الفريق الشبابي وخسارته مع سبهان الإيراني في دوري أبطال آسيا صرح الرئيس الشبابي خالد البلطان بأن المدرب له دور واضح في الهزيمة وفي تصريح آخر قال عضو شرف الشباب الأمير سلطان بن تركي بأن المدرب ارتكب أخطاء في التبديلات أثناء المباراة وعندما نشاهد هذه التصريحات ونتابع الفريق ندرك أن هناك أخطاء واضحة تتكرر في بعض المباريات من قِبَل المدرب لذلك يجب أن تسعى الإدارة الشبابية إلى معالجة هذه الأخطاء خاصة وأن المباريات القادمة سوف تكون حاسمة ومهمة لدى الفريق.

- تكفل عضو شرف الهلال الأمير خالد بن منصور بن جلوي بكافة مصاريف وتنقلات وإقامة الفريق الهلالي خلال لقائه مع الفريق الأهلاوي بمدينة جدة خلال مسابقة كأس ولي العهد وهذه البادرة ليست جديدة على أعضاء الشرف الهلالي فهم دائماً حريصون على الوقوف مع الهلال.

- جدد النصراويون تصريحاتهم وهي اسطوانة التحكمي التي تردد بعد أكثر المباريات ولكن هذه المرة بنوع آخر وهذا حصل بعد مباراة الشباب والنصر حيث طالبوا بحكام من بنجلاديش. هذا ما صرح به المشرف على الفريق النصراوي طلال الرشيد وعند هذا يبدو أن الحل هو تعدد الجنسيات للحكام.

- حضور الرئيس الفخري للشباب الأمير خالد بن سلطان أثناء مباراة الشباب مع سبهان الإيراني ومتابعته، هو تشجيع لشيخ الأندية وهو دعم حقيقي لمواصلة الإنجازات الشبابية.

- تتويج فريق الطائرة بطلاً للبطولة السادسة والعشرين للأندية لدول الهلال لكرة مجلس التعاون الخليجي هو استمرار لإنجازات سابقة للفريق الهلالي في هذه اللعبة.

عوض قبلان الزغيبي / الرس


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد