Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/03/2007 G Issue 12600
الاقتصادية
الخميس 10 ربيع الأول 1428   العدد  12600
ترخيص من وزارة التجارة وتوقع حضور 20 ألف سيدة
الرياض تحتضن معرضاً نسائياً دولياً للتجميل.. مايو المقبل

* الرياض - الجزيرة:

تحتضن الرياض خلال الفترة 28-30 - 5 - 2007م المعرض النسائي الدولي الثاني للتجميل (جمال المرأة 2007)، وذلك في فندق الفورسيزونز بالرياض بترخيص من وزارة التجارة والصناعة.

وأوضح ماجد اليوسفي نائب المدير العام في شركة (دلتا برو) المنظمة للمعرض أن العديد من الشركات والمراكز المعنية بجمال وزينة المرأة وتجهيز العروس واحتياجاتها ستشارك في المعرض الذي يعد الأكبر والأهم في المنطقة.

وقال إن المعرض يشكل أهمية اقتصادية واجتماعية باعتباره أكبر حدث مرتقب متخصص في عالم التجميل يقام في المملكة على مستوى راق ومميز، ويتزامن مع فترة الاستعداد لموسم الزواج وتجهيز العرائس، مشيرا إلى انه سيدعى للمعرض 20 ألف سيدة إضافة إلى الدعوة المفتوحة، وسيشهد تظاهرة نسائية هي الأكبر من نوعها في المنطقة نظراً لحجم المشاركة الكبرى من قبل الشركات والمراكز المعنية بجمال وزينة المرأة.

وأشار اليوسفي إلى أن المعارض النسائية تشهد إقبالا كبيرا من قبل السيدات، وقد أثبتت نجاحها في السوق السعودي، نظرا لأنها معنية بمستلزمات المرأة، مؤكداً بأن المعارض النسائية التي أقامتها شركته خلال العامين الماضيين شهدت إقبالا كبيرا من السيدات، مشيرا إلى أن المعرض الأول الذي أقيم في شهر مايو 2006م في فندق فورسيزونز بالرياض حقق نجاحاً كبيراً بتوفيق الله ثم بحجم المشاركة والحضور الكبيرين من السيدات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد