Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/03/2007 G Issue 12600
الاقتصادية
الخميس 10 ربيع الأول 1428   العدد  12600
توقيع عقد مع شركة الكابلات السعودية بمبلغ 774 مليون ريال

وقّعت شركة الكابلات السعودية أمس العقد الذي تمت ترسيته عليها مع المؤسسة العامة للكهرباء القطرية (كهرماء) بقيمة 774مليون ريال وذلك لتوسعة وتطوير شبكة الكهرباء القطرية، ويعتبر هذا العقد أكبر مشروع كابلات تقوم كهرباء قطر بترسيته على متعاقد واحد.

وقد وقع العقد عن المؤسسة العامة للكهرباء القطرية معالي النائب الثاني وزير الطاقة والصناعة عبدالله بن حمد العطية، وعن شركة الكابلات السعودية سعادة الدكتور وهيب عبدالله لنجاوي رئيس المجموعة والعضو المنتدب.

وقد أقيمت مراسم التوقيع بفندق الفورسيزن في العاصمة القطرية الدوحة، وحضر المناسبة المستشار الأول بسفارة خادم الحرمين الشريفين بدولة قطر محمد علي الدوسري وعدد من كبار المسؤولين بالمؤسسة العامة للكهرباء القطرية وفي مقدمتهم نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة عيسى شاهين الغنيم ومدير الشؤون الفنية أحمد عبدالله. والجدير بالذكر أن هذا العقد الضخم عالي التقنية يعد حلقة في سلسلة العقود الحيوية الكبيرة التي حصلت عليها شركة الكابلات مؤخراً، مثل عقد توريد كابلات الضغط العالي لصالح وزارة الكهرباء والمياه في مملكة البحرين، الذي يعتبر أكبر مشروع ضغط عالي 220ك. ف في العالم بالإضافة إلى لبنان والسعودية، مما يجعل الشركة أكبر مورد عالمي لكابلات الضغط العالي ويضعها في مركز مميز بين مصنعي الكابلات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد