Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/03/2007 G Issue 12599
الريـاضيـة
الاربعاء 09 ربيع الأول 1428   العدد  12599
اليوم.. عند الساعة 30:11بتوقيت السعودية
الأخضر الأولمبي يبحث عن تعزيز الصدارة عبر شباك أستراليا

* كتب - سلطان الجلمود:

يلتقي منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأولمبي الأسترالي اليوم الأربعاء عند الساعة 30:11 صباحا بتوقيت السعودية) السابعة مساء بتوقيت استراليا على ارض استاد مدينة ادليد الأسترالية في ثالث مباراة للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الآسيوية الرابعة للمرحلة الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ببكين 2008م.

يدخل منتخبنا اللقاء وهو يتصدر مجموعته التي تضم الى جانب استراليا منتخبي الأردن وإيران برصيد ست نقاط عقب فوزه على الأردن في مباراته الأولى التي أقيمت بعمان 1 - صفر، ثم تغلب على إيران في المباراة الثانية التي أقيمت بالدمام بنفس النتيجة.

وسيسعى الأخضر الأولمبي في مباراته أمام استراليا لمواصلة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز صدارته لهذه المجموعة التي تعد أقوى المجموعات الآسيوية الست من اجل التأهل للمرحلة النهائية الهامة التي ستقام خلال شهر أغسطس القادم وسيتحدد على ضوئها المنتخبات الآسيوية الثلاثة التي ستمثل قارة آسيا في الأولمبياد.

فيما يلعب المنتخب الأسترالي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين من مباراتين حيث تعادل في الأولى مع إيران في طهران سلبيا.. وفي الثانية مع الأردن في استراليا 1 - 1 وسيسعى المنتخب الأسترالي للحصول على نقاط المباراة الثلاث من اجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة للعبور للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لأولمبياد بكين 2008م خاصة وانه فقد اربع نقاط من مباراتين ومن المتوقع أن يدخل منتخبنا المباراة بتشكيل مكون من وليد علي في الحراسة وفي الدفاع (حسن معاذ - ماجد العمري - جفين البيشي - سعد الذياب) وفي الوسط (صالح الغوينم - عبداللطيف الغنام - عبدالعزيز الدوسري - معتز الموسى) وفي الهجوم (احمد الصويلح - محمد العنبر).

وكان الاخضر الأولمبي قد استعد لهذه المباراة بإقامة معسكر خارجي في العاصمة الماليزية كولالمبور لمدة خمسة أيام تخلله مباراة تجريبية مع الأولمبي الماليزي كسبها منتخبنا بنتيجة 2 - 1، ثم واصل المنتخب إعداده منذ يوم السبت في مدينة ادليد الأسترالية التي سيلاقي فيها نظيره الأسترالي اليوم الاربعاء.

وسيلتقي ضمن نفس المجموعة عصر اليوم منتخبا إيران والأردن في طهران ولدى كل من المنتخبين نقطة واحدة من مباراتين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد