Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/03/2007 G Issue 12599
الريـاضيـة
الاربعاء 09 ربيع الأول 1428   العدد  12599
فواصل

تأزم موقف الفريق القدساوي كثيراً بعد خسارته من الهلال وأصبح أكثر قرباً إلى الهبوط، وستكون مباراته القادمة أمام الخليج حاسمة وفرصة أخيرة له إذا أراد البقاء.

حقَّق فريق الطائي المعادلة الصعبة في الفوز عندما كسب فريق الخليج أحد منافسيه على الهروب من الهبوط، حيث منحه هذا الفوز ثلاث نقاط كما خسر منافسه ثلاث نقاط وبالتالي تعزَّزت حظوظ الطائي في البقاء.

اللاعب الألباني أدريانو أحضره فريق الفيصلي لضمه بديلاً عن لاعبه الأجنبي المصاب ولكن رفض اتحاد الكرة لطلب الفيصلي حوله للنصر الذي استطاع تسجيله بعد الحصول على استثناء خاص لتسجيل لاعب أجنبي بديل عن بلاسيوس.

جعل الحكم ناصر الحمدان من وجود الحكم الأجنبي سبباً لاعتزاله التحكيم رغم أن الجميع يعلم بأن الحمدان قد أفل نجمه التحكيمي منذ عدة مواسم ولم يعد يستطيع مجاراة الجيل الجديد من الحكام، وبالتالي فإن عذر وجود الحكم الأجنبي ما هي إلا حجة واهية لتبرير اعتزاله.

يبدو أن الاتفاقيين قد اكتفوا ببطولة مجلس التعاون ولم يعد لهم رغبة في إضافة مزيد من الألقاب لخزينتهم أو المنافسة عليها، حيث شهد مستوى الفريق بعد الإنجاز الخليجي هبوطاً كبيراً وبات يفقد نقاطاً سهلة ومن فرق أقل مستوى منه.

منتخبنا الأولمبي يخوض اليوم واحدة من أقوى وأهم مبارياته في مشواره الأولمبي نحو بكين عندما يواجه أستراليا على أرضها وبين جماهيرها، ورغم إمكانيات الفوز المتوفرة لمنتخبنا للفوارق الفنية إلا أن الحذر واجب واللعب بجدية كبيرة خيارنا الوحيد نحو الفوز الذي إن حدث سيكون منتخبنا قد عزَّز موقعه في صدارة المجموعة بشكل جيد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد