Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/03/2007 G Issue 12592
الريـاضيـة
الاربعاء 02 ربيع الأول 1428   العدد  12592
منتخبنا للبراعم يخوض اليوم لقاءين أمام الأردن والعراق

يخوض منتخبنا للبراعم تحت 13 سنة اليوم الأربعاء لقاءين أمام منتخبي الأردن والعراق ضمن المهرجان الآسيوي والمقام حالياً في الدوحة حيث يلتقي منتخبنا في لقائه الأول منتخب الأردن في تمام الساعة العاشرة صباحاً على ملعب اسباير 2 وستكون مباريات اليوم من شوطين زمن كل شوط 30 دقيقة بعكس المباريات السابقة والتي كانت فقط شوطا واحدا.

أما اللقاء الثاني فسيقام الساعة السادسة مساء ويلتقي خلاله منتخبنا منتخب العراق على ملعب اسباير 1 وأعد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عمر باخشوين ومساعدة المدرب خالد الشنيف التكتيك والتشكيلة المناسبة للقاءين وبذلك يكون المنتخب لعب 8 مباريات في المهرجان ويتبقى له لقاء يوم غد الخميس أمام منتخب البحرين.

ومن جهة أخرى أقيمت يوم أمس الخميس على ملاعب أكاديمية اسباير واشتملت العديد من الاختبارات في تمرير الكرة والتصويب والجري بالكرة والمراوغة والخداع والتحكم بالكرة وأشرف على هذه الاختبارات عدد من المدربين في دول غرب آسيا والمشاركين في دورة المدربين وقدم براعم المملكة أداء جيدا في هذه الاختبارات.

ومن جانب آخر قدم مدرب المنتخب عمر باخشوين شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل على الاهتمام والمتابعة الدائمة والدعم لجميع الأندية والمنتخبات.

وعن مشاركة المنتخب في هذا المهرجان قال إن المهرجان الآسيوي ناجح ورائع وهي فكرة مناسبة ونتمنى أن يقام مثل هذا المهرجان في المملكة وبشكل دوري لفئة 14 و12 و10 سنوات حتى لو يكون على مستوى المناطق وهي البداية الصحيحة لارتفاع المستوى الفني ومنافسة منتخبات العالم وأتمنى أن تقام لدينا بطولة لهذه الأعمار وأن لا يكون فيها هبوط وصعود في البداية.

واختتم باخشوين حديثه بالشكر الخاص للأمير نواف بن سعد بن عبدالله نائب رئيس لجنة المنتخبات والأستاذ طلال آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الناشئين والشباب على الاهتمام والتواصل المستمر والمتابعة الدائمة للاطمئنان على المنتخب سواء في هذه المشاركة أو جميع المشاركات وحرصهم الدائم على نجاح المنتخبات السنية والتي تعد رافدا وداعما للمنتخب الأول باللاعبين المميزين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد