Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/03/2007 G Issue 12592
الريـاضيـة
الاربعاء 02 ربيع الأول 1428   العدد  12592
الرئيس العام ونائبه يعزيان القباع وآل الورد والدويس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ببرقيتي عزاء ومواساة لرئيس نادي الصقور بتبوك المهندس مساعد القباع في وفاة والدته -رحمها الله-.

وعبّر سموهما في برقيتي العزاء عن صادق عزائهما ومواساتهما له ولكافة أسرة الفقيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

كما بعث الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز والأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ببرقيتي عزاء ومواساة لعضو شرف نادي جرش العقيد ركن متقاعد بداح بن عبود آل الورد في وفاة حرمه وابنته -رحمهما الله- وعبر سموهما في برقيتي العزاء عن صادق عزائهما ومواساتهما له ولكافة أسرته، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

كما بعث الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب الرئيس العام لرعاية الشباب ببرقيتي عزاء ومواساة للموظف بالرئاسة عبدالله بن سعد الدويس في وفاة والدته -رحمها الله- وعبر سموهما في برقيتي العزاء عن صادق عزائهما ومواساتهما له ولكافة أشقائه وأسرة الفقيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد