Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/03/2007 G Issue 12592
الريـاضيـة
الاربعاء 02 ربيع الأول 1428   العدد  12592
وجهة نظر

يلعب فريق الشباب اليوم أمام سباهان الإيراني ثاني لقاءاته في التصفيات الآسيوية.. ولو عدنا للوراء لوجدنا أن الليث الأبيض يلعب في هذه المباراة أولاً باسم الكرة السعودية وما وصلت إليه من تطور في ظل الدعم اللا محدود من حكومتنا الرشيدة وبمتابعة من أمير الشباب وسمو نائبه الكريمين.. إذاً ومن هذا المنطلق فإن الواجب الوطني يحتم علينا أن نقف مع ممثل الكرة السعودية في مثل هذه المباريات وقفة رجل واحد.. نعم كل منا له ناديه الذي يشجعه وهذا حق مشروع، لكن في مثل هذه المباريات الخارجية لا بد أن نبتعد عن الميول والتعصب، وأن نثبت للآخرين انتماءنا الحقيقي لهذا الوطن العزيز علينا جميعاً.. لذا أقول العشم كبير وكبير جداً بإخواني مسؤولي روابط الأندية - الهلال - النصر - الرياض كل الأندية بدون استثناء أن يساندوا الليث الأبيض في مباراته أمام سباهان الإيراني.. وكم هي سعادتنا نحن أبناء ومحبي الليث الأبيض عندما نراكم تقفون معنا في هذه المباراة كون الفوز بها مطلباً أساسياً بعد التوفيق من الله عز وجل.

والشيء المفرح وأنا أتابع تمارين الفريق الشبابي لمحت على وجوه اللاعبين العزيمة والإصرار من أجل عمل شيء لناديهم الذي أعطاهم الكثير، المادة، الشهرة، وحب الجمهور الرياضي، وارتداء شعار المنتخب وتمثيله في المحافل الدولية.. وإذا كان الليث الأبيض يبحث عما يحتاجه لمواصلة إنجازاته وخصوصاً وهو يخوض غمار مباراة قوية أمام سباهان الإيراني.. إذاً هو في حاجة إلى وقفة صادقة من أبنائه للوقوف خلف اللاعبين كون الفوز فيها مطلباً أساسياً بعد التوفيق من الله عز وجل.

ثقتنا كبيرة وكبيرة جداً بعد الله عز وجل في أبناء الليث الأبيض فقد تعودنا منهم الإبداع والتضحية والروح القتالية من غير إيذاء الخصم.. يدفعهم في ذلك حب الوطن وسمعة الكرة السعودية وما وصلت إليه.

ناصر عبد الله البيشي

فاكس: 2135117 - الرياض


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد