Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/03/2007 G Issue 12592
الريـاضيـة
الاربعاء 02 ربيع الأول 1428   العدد  12592
في الجولة الآسيوية الثانية
الشباب يستضيف سباهان في مهمة الانفراد بالصدارة

* كتب - سلطان الجلمود:

يستضيف فريق الشباب مساء اليوم ضيفه فريق سباهان الإيراني على إستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2007 وتضم هذه المجموعة بجانب ممثلنا فريق الشباب كلاً من فريق العين الإماراتي والاتحاد السوري وسباهان الإيراني.

ويسعى فريق الشباب إلى تعزيز صدارته للمجموعة بعد فوزه في الجولة الأولى على العين بهدفين دون مقابل في حين يبحث فريق سباهان هو الآخر عن انتزاع الصدارة وهو الذي يتواجد في الوصافة بفارق الأهداف عن الشباب بعد أن كسب الاتحاد السوري بهدفين لهدف.

الفريقان كملا استعدادهما لهذا اللقاء من خلال الاستمرار بالمشاركة المحلية لكل فريق فالشباب يدخل هذا اليوم بنشوة الانتصارات في آخر ثلاث لقاءات أمام العين خارجيا والحزم والنصر محلياً ويسعى إلى مواصلة الانتصارات كذلك فريق سباهان الذي غير مدربه الإيراني.

لقاء الفريقين اليوم هو الثالث في تاريخ لقاءاتهم بعد أن تقابل في نفس البطولة عام 2005م وتعادلا في الرياض بهدف لهدف وفاز سباهان على أرضه بهدف وحيد.

الظروف الفنية تختلف بين الفريقين، فالشباب الذي يشرف عليه البرتغالي جوزيه موريس يعرف أهمية اللقاء أكثر من غيره واعتمد في تدريباته الأخيرة على عمل توازن بين جميع الخطوط وسيساعده في ذلك اكتمال وتجانس العناصر خصوصاً بعد تألق أترام ونشأت أكرم ووليد الجيزاني بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين حسن معاذ والشهيل في آخر لقاءات الفريق.. واكتمال العناصر والمؤازرة الجماهيرية المنتظرة للفريق في لقاء اليوم هو الشيء الذي سيساعد الجهاز الفني في مواصلة المشوار.

في المقابل يسعى فريق سباهان الذي يقود جهازه الفني الكرواتي لوكا بوناسيك إلى الخروج بنتيجة إيجابية واعتمد الفريق في آخر تدريباته على إقفال المناطق الخلفية وإرسال الكرات الطويلة إلى المهاجمين ويملك سباهان العديد من اللاعبين البارزين في مقدمتهم الإيراني محمود كريمي وحامد رسولي هداف الفريق والعراقيان عماد محمد وعبدالوهاب أبو الهيل والجورجي جابا موجيري.

وفي نفس المجموعة يلتقي اليوم فريق الاتحاد السوري مع نظيره العين الإماراتي ويسعى كل منهم إلى الفوز من أجل البقاء في المنافسة على بطاقة المجموعة بعد أن تعرضا إلى الخسارة في الجولة الأولى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد