Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/03/2007 G Issue 12592
الاقتصادية
الاربعاء 02 ربيع الأول 1428   العدد  12592
الغذائية تعلن الموافقة المبدئية للاندماج مع (هنا) للمياه الصحية

* الرياض - الجزيرة:

أعلن مجلس إدارة شركة المنتجات الغذائية أن الشركة قد تلقت يوم الاثنين الماضي طلباً من شركة المصنع الوطني للمياه الصحية (هنا) توضح فيه رغبتها من حيث المبدأ بالدخول مع شركة المنتجات الغذائية في مفاوضات بغرض الاندماج بناء على أسس يتفق عليها تشتمل التقييم والموافقات النظامية.

وبعد مناقشة هذ العرض من قبل مجلس إدارة شركة المنتجات الغذائية بجلسته المنعقدة ظهر أمس الأول وبعد الأخذ بعين الاعتبار كل المزايا والسلبيات وحيث وجد المجلس هذا العرض يتناسب ويحقق واحدة من الاستراتيجيات التي وضعها المجلس وهي توسيع وتنويع منتجات الشركة، فقد وافق مجلس إدارة شركة المنتجات الغذائية من حيث المبدأ على قبول هذا العرض على أن يجري تقييم كامل وشامل من قبل جهة متخصصة.

وبعد أن يتم الاتفاق بين الطرفين على قبول نتائج التقييم سوف يتم عرض الموضوع على مقام هيئة السوق المالية ومقام وزارة التجارة.

وإن حظي مشروع الاتفاق بموافقتهما فسوف يطرح على الجمعية العمومية غير العادية لشركة المنتجات الغذائية لاتخاذ ما تراه مناسبا.

وإذ تصدر الشركة هذا الإعلان فإنها تهدف من ذلك تمليك مساهميها كافة الحقائق المتعلقة بتنفيذ الاستراتيجية الشاملة لتطوير الشركة. ويؤكد مجلس الإدارة على التزامه الكامل بالشفافية المطلقة لاطلاع كافة المتعاملين على كل جديد يتم بالشركة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد