Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/03/2007 G Issue 12588
الريـاضيـة
السبت 27 صفر 1428   العدد  12588
سامي الجابر يطير إلى باريس للانضمام لنجوم العالم
تأكد مشاركة الرباعي الدولي أمام الأهلي.. والعنبر يواصل غيابه

* كتب - طارق العبودي:

تأكدت مشاركة الرباعي (ياسر القحطاني وطارق التايب وخالد عزيز وتفاريس) مع الفريق الهلالي غدا الأحد أمام الأهلي وهم الذين غابوا عن المباراة الأخيرة بمعرفة الجهازين الفني والطبي لأسباب مختلفة.

وقد ضم البرازيلي انطونيو سيريزو مدرب الفريق أسماء اللاعبين الأربعة وبعض لاعبي المنتخب الأولمبي إلى قائمته التي سيعلن عنها بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة التي ستقام صباح اليوم.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الغد وسط حضور شرفي وإداري كبير وغياب تام للإعلاميين والجماهير بسبب قرار فرض السرية على أحداثه.

وتركز المران في فقرته الرئيسة على مناورة في كامل مساحة الملعب كشف خلالها سيريزو التشكيل الذي سيبدأ به والمكون من: الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج والخثران والتايب وعزيز والغامدي والشلهوب والقحطاني ورودريغو ألفن.. قبل أن يجري بعض التبديلات بدخول سامي والتمياط. ولم يشارك في حصة الأمس مهاجم المنتخب الأولمبي محمد العنبر الذي غاب لليوم الثاني على التوالي.

وفرض المدرب حصة تدريبية الزامية يوم الاثنين ستكون في النادي الصحي لمن سيشارك أمام الأهلي في حين سيلعب البدلاء مباراة ودية بعد مغرب الاثنين أمام المنتخب (الرديف) على أرض ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسيغادر القائد سامي الجابر بعد نهاية مباراة الغد مباشرة إلى باريس ومنها إلى مرسيليا للمشاركة مع نجوم الكرة في العالم في المباراة الخيرية ضد الفقر التي ستقام مساء اليوم نفسه وتجمع فريقي (أصدقاء رونالدو وأصدقاء زيدان).

وعلى صعيد ذي صلة أعلن عضو شرف الهلال ورئيس مجلس جماهيره في المنطقة الغربية سمو الأمير خالد بن منصور بن جلوي عن تكفله بكافة مصاريف اقامة وتنقلات بعثة الفريق في جدة إلى جانب تكفله بتقديم آلاف الأعلام والشالات والشعارات الزرقاء للجماهير الهلالية التي ستؤازر الفريق في مباراته الهامة غداً.

فيما أعلن مجلس إدارة شبكة الزعيم عن تكفله بمصاريف رابطة المشجعين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد