Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
اليوم في الجولة (15) من دوري الدرجة الثانية
صحوة العدالة تهدد صدارة الرائد وصراع الوصافة يجمع العروبة والحمادة.. وأحد في اختبار الفوطة

* المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الخميس ست مباريات ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية الذي دخل مرحلة هامة لجميع الفرق سواء التي تسعى للصعود أو التي تحاول الهروب من الهبوط؛ حيث اشتدت المنافسة على خطف بطاقتي الصعود للدرجة الأولى بين أربعة فرق خصوصاً بعد خسارة الوصيف (العروبة) في الجولة الماضية تلك الخسارة التي جددت آمال فريقي أحد والحمادة في المنافسة، بينما غرد الرائد وحيداً في الصدارة بفارق ثلاث نقاط حيث الوصيف بعد أن كان الفريقان متساويان في النقاط.

وفي المقابل فإن الهبوط يهدد أغلب الفرق.

وستقام اليوم ست مباريات هي:

الرائد × العدالة

يستضيف الرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة فريق العدالة في مباراة لن تكون سهلة للرائد خصوصاً بعد فوز العدالة في الجولة الماضية على الوصيف العروبة..

يدخل الرائد وهو يحتل المركز الأول برصيد 32 نقطة.. فيما يملك ضيفه العدالة 16 نقطة في المركز السادس..

الفوطة × أحد

وفي حائل يحل فريق أحد ضيفاً ثقيلاً على فريق الفوطة الذي يدخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة..

ويدخل أحد وهو في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

الأخدود × النور

وعلى أرض ملعبه في نجران يلعب الأخدود مع النور في لقاء هام لكلا الفريقين اللذين يسعيان إلى الابتعاد عن المؤخرة.. فالأخدود يدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 15 نقطة.. بينما يدخل النور وهو يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

التهامي × النجمة

يلتقي فريقا التهامي والنجمة على ملعب مدينة الملك فيصل بن عبدالعزيز الرياضية بجازان.. التهامي يدخل اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد13 نقطة.. فيما يدخل فريق النجمة وهو في المركز الثامن برصيد 15 نقطة..

العروبة × الحمادة

وعلى ملعبه شمال سكاكا يستضيف فريق العروبة فريق الحمادة في مباراة تعد الأقوى والأهم في هذه الجولة حيث إنها ستجمع الوصيف فريق العروبة بصاحب المركز الرابع فريق الحمادة والذي يتطلع إلى خطف إحدى بطاقتي الصعود رصيده النقطي إلى 26 نقطة بعد فوزه المتتالي.. فيما يحتل مضيفه العروبة الوصافة برصيد 29 نقطة .

الربيع × العيون

ويلتقي في جدة فريقا الربيع والعيون في مباراة قد لا تكون صعبة على الربيع الذي يدخلها وهو يحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة.. أما ضيفه العيون فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 9 نقاط وهو أقرب الفرق للهبوط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد