Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
تنس الحزم تحصد المراكز الأولى

*الرس - سليمان العايد:

حقق فريق الحزم للتنس الأرضي بطولة منطقة القصيم الفردية (المستقبل) تحت 14سنة بمشاركة ستة أندية هي الحزم والرمة والأمل والصقر والخلود ومارد والتي أقيمت على ملاعب نادي الأمل وقد استطاع ثلاثي الحزم حصد الثلاثة مراكز الأولى، وهم: عبدالله زايد العمار المركز الأول، وحماد علي الأطرش المركز الثاني، ومحمد إبراهيم العوض المركز الثالث.

أما في بطولة تحت 12 سنة فقد حقق لاعب الحزم حماد حمد الأطرش المركز الثاني.

وفي بطولة تحت 10 سنوات فقد حقق لاعب الحزم حمود خالد الأطرش المركز الثاني. ويدرب الفريق المدرب الوطني ابن النادي إبراهيم محمد العوض ويشرف على الفريق إدارياً النشط الأستاذ فهد العمار.

كما أبدى المدرب الوطني للتنس الأرضي بنادي الحزم بالرس الكابتن إبراهيم بن محمد العوض رضاه التام عما تحقق للعبة حتى الآن من نتائج إيجابية ورائعة على حد تعبيره والتي كان آخرها بطولة المستقبل الثانية الفردية لمنطقة القصيم وتحقيق أبنائه اللاعبين المراكز الثلاثة الأولى تحت 14 سنة وتحقيق أحد لاعبيه المركز الثاني تحت 12 سنة.. وتحقيق مركز مماثل تحت 10 سنوات مضيفاً العوض أن ما تحقق جاء بفضل الله ثم بفضل الاهتمام الإداري الذي تجده اللعبة من إدارة ناديها ومن خلفها طبعاً - والكلام للكابتن العوض - رئيس هيئة أعضاء الشرف وراعي اللعبة الأستاذ خالد البلطان الذي لم يبخل علينا بكل ما نحتاجه لمواصلة عطاءاتنا وإبداعات أبنائه اللاعبين.. متمنياً أن تواصل اللعبة تقديم المستويات الرائعة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد