Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
اللاعبون يؤكدون جاهزيتهم للقاء الأهلي
عودة المصابين ووصول الطاقم البرازيلي والحسيني يرفع اللياقة

* كتب - عبدالله المالكي:

اكتمل الجهاز الفني للفريق الهلالي بعد أن وصل يوم أمس المدربون البرازيليون وهم هوليو جوس وماريو اقستو وريموند ديسلفا وسوف يبدأون مع الفريق هذا اليوم الخميس.

اكتمال صفوف الفريق

وعلى ضوء التدريب الهلالي أمس فقد كثف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني التدريبات اللياقية والتي وجدها حقيقة لدى اللاعبين وحاول وضع برنامج لياقي يتمثل في إعداد اللاعب على فترتين صباحية ومسائية.

وشارك جميع اللاعبين باستثناء طارق التايب ونواف التمياط ومحمد الدعيع وسيشهد تدريب اليوم مشاركتهم مع الفريق استعداداً للقاء الأحد أمام الأهلي، كما سينضم لاعبو المنتخب الأولمبي اليوم حيث سيتم تشخيص إصابة العبدالسلام ومدى قدرته على المشاركة مع الفريق.

المباريات القادمة كما هي

وحول موعد مباراة الذهاب في كأس ولي العهد في الرياض لم يطرأ عليها أي تغيير وسيلعب الهلال مباراته القادمة يوم الأحد في جدة، أما اللقاء الثاني فلم يتحدد بعد، كما ينتظر الهلاليون من الأمانة إبلاغهم عن مباريات الفريق القادمة هل سيلعب في الدوري أو كأس ولي العهد.

الموري يبدأ اليوم مع زملائه

بعد غيبة طويلة للاعب مشعل الموري مع الإصابة يبدأ اليوم الدخول مع زملائه بعد أن تحسنت حالته التي استبعد بسببها من صفوف المنتخب الأولمبي وغاب عن فريقه طويلاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد