Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
براعم المنتخب يواجهون براعم الشباب اليوم
العبيلي ينهي برنامجه التأهيلي.. والجيزاني يخضع لكشف طبي اليوم

* كتب - سلطان الجلمود:

يخضع مهاجم فريق الشباب وليد الجيزاني صباح اليوم لكشف طبي على الاصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه الأخير امام الحزم والتي شخصت مبدئياً على انها شد في عضلة الفخذ، هذا وسيتحدد من خلال الكشف مدى امكانية مشاركته في لقاء النصر القادم.

الى ذلك يبدأ البرتغالي موريس المدير الفني للفريق الأول اليوم تحضيراته لمواجهة النصر بعد أن كان قد منح اللاعبين إجازة يوم أمس وسيعود للمشاركة المدافع فيصل العبيلي الذي انهى برنامجه.

من جهة أخرى تعتزم الادارة الشبابية توثيق تاريخ النادي من خلال أرشفة الصور للأحداث السابقة وإبرازها في ممرات النادي وقامت أمس بتوجيه نداء إلى جميع محبي النادي بإحضار الصور الخاصة التي توجد لديهم وتخص احداثاً شبابية وتسليمها للعلاقات العامة بالنادي.

وقد لاقي هذا النداء تجاوباً كبيراً حيث وجد عدد من محبي النادي أمس وتسلم العديد من الصور التاريخية.

من جانب آخر يلاقي المنتخب السعودي للبراعم براعم مدرسة الشباب عصر اليوم على ملعب الرديف باستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في مهرجان قطر ضمن برنامج الرؤية الآسيوية الذي يشرف عليه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

حيث بدأ منتخب البراعم معسكرهم في العاصمة الرياض الاثنين الماضي في مقر المعسكرات الدائم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وسوف يختتم معسكره بنهاية الاسبوع، ويغادر إلى الدوحة السبت المقبل.

كما تضمن البرنامج الإعدادي مباراة تحضيرية، حيث اختار الجهاز الفني برئاسة عمر باخشوين، ومساعده خالد الشنيف منازلة براعم مدرسة نادي الشباب اليوم الأربعاء على الملعب الرديف في استاد الأمير خالد بن سلطان، ويسعى الجهاز الفني إلى اختبار قدرات براعم المنتخب امام براعم الشباب الذي يضم كوكبة من المواهب المميزة التي تعد بمثابة عدة المستقبل لنادي الشباب.

هذا وتم اعداد برنامج خاص للاحتفال ببراعم المنتخب وجهازيه الفني والإداري حيث يتضمن البرنامج مباراة الساعة الرابعة عصر اليوم، ومحاضرة بعنوان (العلاقة بين التفوق الدراسي والرياضي) يلقيها الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة، وعقب ذلك سوف يتم توزيع الجوائز والهدايا على لاعبي مدرسة براعم النادي المتفوقين في الدراسة، كما سيقام حفل عشاء على شرف أعضاء المنتخب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد