Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
إدارة النصر تصدر بياناً ضد رحيمي والبكر
استمرارهما سيدفعنا لمقاطعة art

* كتب - فيصل الدعجاني:

أصدرت إدارة نادي النصر بياناً حول ما دار بين محلل قناة art د. مدني رحيمي ومقدم البرنامج عبد العزيز البكر، وذلك قبل بداية لقاء النصر السعودي والكويت الكويتي ضمن مباريات دوري أبطال العرب.. وأوضحت الإدارة النصراوية في هذا البيان بأنها فُوجئت من مثل هذا الكلام في قناة مثل art وطالبت الإدارة النصراوية باعتذار القناة لنادي النصر وكذلك إبعاد المحلل مدني رحيمي والمقدم عبد العزيز البكر عن كل ما يتعلق بنادي النصر وإن لم يحصل ذلك فسوف تتخذ الإدارة النصراوية عدم التعاون مع القناة قسراً لتأصيل مبدأ احترام الذات أولاً.

هذا وسترفع إدارة نادي النصر خطاباً توضيحياً لمقام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ليكون على بيّنة وعلم تام بما حدث، وكذلك ليقف على قدم المساواة بجانب نادي النصر إن دعت الحاجة لاتخاذ قرارات مستقبلية بهذا الشأن.

بيان

تابعت إدارة نادي النصر خلال الأستديو التحليلي بقناة راديو وتلفزيون العرب لمباراة نادي النصر السعودي وشقيقه نادي الكويت الكويتي ما دار من حوار بين كل من مقدم البرنامج الأستاذ عبد العزيز البكر ومحلله الدكتور مدني رحيمي بالتحليل الفني (كما يزعمان) للفريقين وبخاصة ما تطرقا له من وجود مؤامرة بين الناديين سواء بالتلميح أو التصريح.

ونحن إذ ننكر ذلك لنبيّن ما قصُر على فهمهما إدراكه بالنقطتين التاليتين:

1- حق الأندية المشروع بتسمية الممثلين لهم بالمباريات من خلال قوائمهما المتواجدة بالاتحاد العربي لكرة القدم.

2- طبيعة أثر المسابقة على الفرق وطموحاتها لمن لا يزال ضمن المنافسة عمن هو خارجها.

كما نؤكد على أننا في نادي النصر لم نشكك أبداً في المباراة القادمة بين الناديين الشقيقين وفاق سطيف الجزائري والفيصلي الأردني ودليلنا على ذلك هو عدم مطالبتنا بإقامة المباراة بتوقيت واحد (عكس ما ذكره المحلل) لإيماننا التام بمبدأ المنافسة الشريفة واحترامه بغض النظر عن تأهلنا من عدمه.

وإدارة نادي النصر إذ لا تستغرب مثل هذا القول على عِظمه من المذكورين لمواقف عديدة بمناسبات مختلفة إلا أنها فُوجئت به كونه حدث بمنبرٍ رياضي هو راديو وتلفزيون العرب خاصة ومن يقف عليه كالأستاذ الفاضل محيي الدين كامل الذي عُرف عنه العمل الدؤوب للمساعدة برفعة الرياضة لا انحطاطها، ولنطالبه باعتذار رسمي وكذلك بإبعاد المذكورين عن كل ما يتعلق بنادي النصر وإلا فسنجبر قسراً على عدم التعاون لتأصيل مبدأ احترام الذات أولاً.

هذا وسترفع إدارة نادي النصر خطاباً توضيحياً لمقام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ليكون على بيّنة وعلم تام بما حدث، وكذلك ليقف على قدم المساواة بجانب نادي النصر إن دعت الحاجة لاتخاذ قرارات مستقبلية بهذا الشأن.

والله الهادي لسواء السبيل.

إدارة نادي النصر


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد