Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
7 آلاف لكل قدساوي ثمن هزيمة الأهلي
القروني يكثِّف الوسط ويلعب بمهاجم.. وتحضير قوي لليد

* الدمام - سامي اليوسف:

رفعت الإدارة القدساوية برئاسة جاسم الياقوت مكافأة الفوز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم على الفريق الأهلاوي اليوم الخميس إلى (7) آلاف ريال لكل لاعب، نظراً لأهمية الفوز في هذه المباراة التي ستحدّد بشكل كبير بقاء الفريق في الدوري الممتاز من عدمه.

في غضون ذلك توصل المدرب خالد القروني إلى التشكيل النهائي الذي سيخوض به مباراة الأهلي، حيث سيبدأ بالحارس هاني العويض وفي خط الدفاع جابر الحقوي وسلمان العميري ومحسن الشهري وعبد المطلب الطريدي وعبد الله مبارك، وفي خط الوسط عبده حكمي وعائض السهيمي وخالد الحرندا وسعيد الودعاني، وفي خط المقدِّمة المهاجم علي المسجن وهذا يعني أنه سينهج طريقة (4-5-1) بتكثيف منطقة الوسط واللعب بمهاجم واحد ينضم إليه لاعبون من الوسط ولاعب من أطراف الدفاع في حالة امتلاك الهجمة.

ويهدف المدرب خالد القروني إلى تأمين منطقة الوسط والدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة وسيفتقد الفريق في هذه المباراة لخدمات نجميه عبد الملك الخيبري والمغربي محمد مديحي الموقوفين بالبطاقات الصفراء الثلاث.

من جانبه أشار فريد الشهراني المسؤول عن النواحي التسويقية بالنادي إلى أن الإدارة قد جهزت أكثر من (1000) تذكرة لرابطة مشجعي القادسية لحضور المباراة ومؤازرة الفريق.

وعلى صعيد فريق اليد فقد أكَّد المدرب الأردني صاحب ظافر محمد أن التدريبات اليومية تسير بصورة جيدة استعداداً لاستئناف مباريات الدوري الممتاز التي ستنطلق في التاسع من شهر ربيع الأول القادم بعد فترة التوقف الطويلة.

وأشار إلى أنهم قد وضعوا اللمسات الأخيرة للتعاقد مع اللاعب الصربي سيرجيو لدعم الفريق وهو لاعب متميز وسبق له اللعب في الدوري السويدي ويلعب في وظيفة الجناح الايمن، حيث سيحل بديلاً عن اللاعب السوري الهارب مصطفى الكراد فيما يوجد اللاعب السوري الآخر باسل الريس.

وأكَّد المدرب صاحب ظافر أن الفريق سيلعب ثلاث مباريات ودية مع فرق بحرينية من أجل التحضير القوي لانطلاقة مباريات الدوري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد