Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
القدساويون ماذا قالوا عن موقعة الأهلي

* الدمام - سامي اليوسف:

عبَّر عددٌ من إداريي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عن تفاؤلهم وحرصهم في الوقت ذاته على الظفر بنتيجة مباراتهم الدورية الليلة أمام النادي الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

المهندس عماد المحيسن نائب رئيس النادي قال إن موقعة الأهلي لا تعرف أنصاف الحلول ونحن لن نخرج منها صفر اليدين فهي طوق النجاة الذي سيقودنا للخروج من النفق المظلم الذي وضعنا فيه. وأضاف أنه على ثقة من أن لاعبيه سيقولون كلمتهم في هذا اللقاء الذي أرى أن هويته ستكون قدساوية.

الإداري وليد الناجم قال وبلغة الواثق إن الفوز شكله قدساوي وشدَّد على أنهم لن يديروا خدهم الأيسر للأهلاوية لكي يتلقوا منهم صفعة جديدة فنحن انهزمنا من الأهلي بجدة في الدوري وفي كأس ولي العهد بهدف في الوقت الإضافي وقد حان الوقت لكي نرد الصاع صاعين للأهلاوية. والأهم من هذا وذاك الهروب من قاع الترتيب.

المهاجم علي المسجن قدَّم اعتذاره الشديد للجماهير القدساوية على إضاعته لفرصتين ثمينتين في لقاء الفريق الأخير أمام النصر. ثم قال (إن شاء الله سيكون التعويض الليلة أمام الأهلي، وأطالب جماهيرنا بالمساندة بالوقوف خلف اللاعبين من خلال حضورها المكثّف، ولن تخيفنا قوة الأهلي وخطورة مهاجمه مالك معاذ).

الحارس المخضرم هاني العويض قال إن المواجهة مع الأهلي صعبة للغاية على الرغم من حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبوه، وتوقع أن يكون فريقه الأقرب لخطف النقاط الثلاث، مؤكداً أن وضع وترتيب القادسية الحالي يدفع اللاعبين إلى التفكير في الفوز ولا غيره.

نجم الوسط القدساوي ولاعب الخبرة فيه سعيد الودعاني وعد جماهير القادسية بأنها ستراه بأفضل حالاته هذا المساء أمام الأهلي، ودعا الجمهور القدساوي إلى ضرورة الحضور إلى الملعب لمساندة اللاعبين وتشجيعهم كي يقدموا أفضل ما لديهم في هذه المباراة المصيرية.

وأشار الودعاني إلى أن الفارق النقطي بين فرق المؤخرة ليس بالكبير مما يلقي بظلاله على استعدادات وتحضيرات القادسية للمباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد