Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
الحسيني يبدأ مشواره مع الأزرق والإصابة تبعد التمياط عن الأهلي
عودة الخماسي المصاب إلى تدريبات الهلال

* كتب - عبدالله المالكي:

بدأ المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني مهامه مع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال كأول عمل يقوم به مع البرازيلي سيريزو الذي شارك مع الفريق في التدريب كلاعب بغرض تطبيق بعض التكتيكات ولفت أداء المدرب الجيد سيريزو الجماهير الهلالية التي حضرت وتابعت التدريب.

وقد اطمأنت الجماهير ومدرب الفريق على مشاركة خالد عزيز بعد أن تماثل للشفاء فيما واصل طارق التايب ونواف التمياط ومحمد الدعيع وعمر الغامدي وياسر القحطاني وأحمد خليل برنامجهم العلاجي وسوف يشارك في التدريب الجماعي اليوم ياسر القحطاني وطارق التايب وأحمد خليل وعمر الغامدي والدعيع إلا أن مشاركة التمياط أمام الأهلي في كأس ولي العهد ربما تكون مستحيلة لإحساسه ببعض الآلام.

هذا وسيصل اليوم الأربعاء ثلاثة مدربين برازيليين للانضمام للجهاز الفني بعد أن تم الاستغناء عن مدرب اللياقة لويس كارلوس والمدربون الثلاثة هم مدرب لياقة ومساعد مدرب ومدرب قياسات فنية.وسوف يصلون الرياض عن طريق البحرين.

هذا وسيغادر الفريق السبت المقبل إلى جدة لإجراء لقاء الذهاب يوم الأحد المقبل وسوف تكون تدريبات الفريق يوم السفر في الفترة الصباحية والمناورة بعد صلاة المغرب وسوف يؤدي الفريق تدريباته ولن يكون هناك إغلاق حسب طلب المدرب، كما تأكدت بصفة نهائية من استمرار تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم على ملعب النادي بناء على رغبة اللاعبين والجهاز الفني.

من جهة أخرى ينضم لاعبو الفريق الأولمبي يوم الخميس وسوف يشاركون مع الفريق أمام الأهلي.

هذا وينتظر الفريق رد الاتحاد السعودي لكرة القدم حول المباراة التي سوف يلعبها هل هي مع الطائي بعد أن تم تأجيلها أم مع القادسية التي لم يتم بعد إبلاغ النادي حول مع من سيلعب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد