Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/03/2007 G Issue 12586
الريـاضيـة
الخميس 25 صفر 1428   العدد  12586
10 مباريات في الجولة 15 لشباب الممتاز وناشئيه
الهلال في مواجهتين صعبتين أمام (الشباب والاتحاد).. والنصر يبحث عن تحسين مركزيه ب(الجبلين وهجر)

* كتب - طارق العبودي:

تواصل مسابقتا الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين انطلاقتيهما. وتشهدان هذا اليوم (الخميس) إقامة 10 مباريات دفعة واحدة تمثل (المرحلة الأولى) من الجولة الخامسة عشرة للمسابقتين.. على أن تستكمل المنافسات غدا الجمعة بلقائي الأهلي والفتح.. وبيش والاتفاق على مستوى الناشئين. ولن نأتي بجديد إذا قلنا إن جميع هذه المباريات على قدر كبير من الأهمية لأنها كذلك بالفعل، فهي مباريات مهمة ولا تقبل نتائجها أنصاف الحلول في ظل التنافس المحموم في (القمة أو الوسط أو القاع).هذا وستكون المباريات على النحو التالي:

درجة الشباب:

وستقام فيه مباريات الجولة كاملة وعددها 6 وإن كانت هذه المبارات متفاوتة في قوتها إلا أنها متفقة من حيث الأهمية.

الهلال × الشباب

يلتقيان في ملعب (نادي الرياض) في أقوى مواجهات الجولة.. للهلال 30 نقطة يحتل بها المركز الثاني وعينه على استعادة صدارته.أما الشباب فيحتل المركز الخامس بـ15 نقطة ويبحث عن تحسين مركزه.

القادسية × الاتحاد

يلتقيان في ملاعب القادسية بالخبر في مواجهة كل عوامل التفوق فيها لمصلحة الاتحاد المتصدر بـ(31 نقطة) الذي لن يجد أدنى صعوبة في تجاوز مضيفه (السادس بـ13 نقطة).

الأهلي × الفتح

يلتقيان في جدة على ملاعب الأهلي الذي ما زال يبحث عن نفسه وعن عودة صعبة للمنافسة (الرابع ب18 نقطة) وقد يتحقق له ذلك بسهولة كونه يواجه احدى فرق المؤخرة (العاشر ب7 نقاط).

النخيل × الاتفاق

يلتقيان في بيشة في لقاء الطموحات المتناقضة على اعتبار أن أصحاب الأرض يسعون لبدء رحلة الهروب من (المركز الأخير ب4 نقاط) بعكس الضيوف الذين يبحثون عن استمرار المنافسة (الثالث ب25 نقطة).

الوحدة × الأنصار

يلتقيان في مكة المكرمة تحت شعار (تحسين المراكز) حيث للوحدة (12 نقطة في المركز السابع) بينما للأنصار (11 نقطة في المركز التاسع).

النصر × الجبلين

يلتقيان في ملعب نادي النصر بالرياض في سباق من أجل تحسين المراكز ليس إلا وإن كان الفتح يبحث عن الهروب من الخطر.للنصر 12 نقطة وضعته ثامنا وللفتح 7 نقاط

درجة الناشئين

وستقام فيه 4 مواجهات متفقة من حيث الأهمية على الرغم من اختلاف الطموح بين الفرق المتبارية.

الاتحاد × الهلال

يلتقيان في جدة على ملعب الاتحاد الذي يحتل المركز الثاني بـ32 نقطة ويسعى لاعتلاء الصدارة في حال تعثر حطين.. وربما لن يجد صعوبة في تجاوز ضيفه الذي يحتل المركز الخامس بـ21 نقطة.

الشباب × حطين

مواجهة قوية جدا تقام في ملاعب نادي الشباب.. الذي يدخل صغاره هذه المباراة وهم في المرتبة الثالثة بـ28 نقطة وسيواجهون ندا صعبا وقويا هو المتصدر بـ34 نقطة.

هجر × النصر

يلتقيان في الأحساء في مباراة تعد فرصة سانحة للضيوف لتحسن مركز هم (السادس ب21) نقطة) خاصة وأنهم سيواجهون المتذيل وأول المغادرين لدوري المناطق (الأخير ب3 نقاط فقط).

الطائي × الأنصار

صراع الهروب من الخطر.. يقام في حائل ويدخله المستضيف بـ10 نقاط وضعتهم في المركز (11) .


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد