Al Jazirah NewsPaper Friday  09/03/2007 G Issue 12580
الريـاضيـة
الجمعة 19 صفر 1428   العدد  12580
ثلاثية المؤسس تحتضن الوسط الفروسي في عرين الأبطال

* الرياض - عايض البقمي

سعد الوسط الفروسي باحتفائية عرين الأبطال (الإسطبل الأبيض) حيث استضاف الأمير متعب بن عبدالله رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية والمشرف العام على اسطبل أبناء الملك عبدالله مساء أمس الأول وبمقر الاسطبل كوكبة من أصحاب السمو الأمراء ومن كبار ملاك الخيل يتقدمهم الأمير سلطان بن محمد والأمير فيصل بن خالد والأمير يزيد بن سعود والأمير سيف الدين بن سعود والأمير طلال بن بدر.

الاحتفائية جاءت بمناسبة الفوز الكبير الذي حققه الاسطبل الكبير وتحقيقه الثلاثية الموسم وكذلك ثلاثية امتلاك كأس الموحد.

وجمعت أهل العشق الواحد وفي أجواء ربيعية خلابة ودودة وبعيدة عن شد المراكيض وإشارة السباقات.

الحفل كان راقياً في تنظيمه وفي مضيفه وفي ضيوفه وحمل البشريات بخير وارث وقادم امتزج مع هطول الغيث الأبيض بالثلاثية الباهرة.

الأمسية كانت ذات نكهة خاصة فاح عطرها على المكان فكانت ليلة الفروسية واجتماع رموزها لا تفارق الذاكرة ولا تغادر الوجدان.

أبرز نتائج الأمس

واصل الجواد (المتوازن)، لفهد بن شريم عصر أمس نجوميته في هذا الموسم وهو يحسم جائزة الشوط الإضافي والبالغة جائزته 130 ألف ريال بعد أن سيطر في الـ 200م الأخيرة على أجواء هذا الشوط والذي شهد سيطرة مبكرة لبريق الكأس لم تستمر طويلاً وسط حراسة غريبة الشعبة لزميلها المتجر.. وعلى سيارة النادي الأسبوعية والمقدمة من شركة بن لادن الراعي الرسمي لسباقات البارحة نجح المستحيل في اقتناص الهدية الفورد وبإمكانيات ومستوى ابن رايس ليدر قياساً بمستواه ونتائجه السابقة.

مسارات.. مسارات

بعد أن هطل المطر الأبيض ذهباً وبشكل غزير خلال الأسابيع الماضية عاد هذا الهطول مجدداً في احتفالية الفوز الكبير أمس الأول وبالقرب من عرين الأبطال غير أن هذه المرة كانت وبشائر سحابة مشرقة لمستقبل أكثر إشراقة.

***

عندما تفاجأ بأن (الضرس) الذي اقتلعه من جذوره طبيب الأسنان هو (ضرس العقل) بعظمه ودمه حينها كيف سيكون شعورك وهل ستفقد أسنانك قائدها العقلي أم أنها ستأكل ما تجده دون (فلترة) وهل سيتأثر عقلك بفقدان هذا (الوليدة) الذي تم إخماده وكل موسم وضرسكم العقلي بأمان.

***

اكتشفت مؤخراً أن نقطة مهري (الأعصماني) في سباقات الحوية الخاصة غير معترف بها دولياً أقصد محلياً.. وبما أن الموسم يلفظ أنفاسه الأخيرة فإني سأطالب الجهات المعنية بالاعتراف بنقطتي (اليتيمة) حتى لا أكون على شاكلة من خرجوا من الموسم بدون حمص أقصد نقطة.

(صديقي من يحترم صمتي) مقالة سابقة لزميلي الحقيقي فكراً وطرحاً سكرتير مجلة السباق ودينموها الحقيقي فيصل العسيري تذكرتها بالأمس القريب وربما أعيد فكرتها ولكن إلى ما هو أبعد من هيبة الصمت.

المسار الأخير

لاضاق صدرك لا تخاوي جحودين

خلك مع اللي نيته ما يبدلها


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد