Al Jazirah NewsPaper Friday  09/03/2007 G Issue 12580
الريـاضيـة
الجمعة 19 صفر 1428   العدد  12580
الإدارة تقر نظام تغيير المكافآت وتطبق مبدأ الثواب والعقاب تجاه اللاعبين
رضوض في الأضلاع تبعد عزيز عن الهلال وتغيبه عن المباريات المقبلة

* كتب - طارق العبودي:

كشف الفحص الطبي الإشعاعي الذي أجري للاعب وسط الهلال الدولي خالد عزيز ظهر أمس عن إصابته ب(رضوض) قوية في أحد أضلاع الجهة اليمنى من القفص الصدري مع (تمزق) بسيط في العضلات المحيطة به إثر تلقيه ضربة من قدم أحد لاعبي فريق الكويت الكويتي مساء الأربعاء نقل على إثرها إلى المستشفى.

وقد أوصى الطبيب المختص بإراحة اللاعب راحة تامة لمدة لا تقل عن 4 أيام مع تكثيف الجلسات العلاجية له على أن يخضع لفحص آخر منتصف الأسبوع المقبل لتحديد مدى التحسن في حالته.

وبذلك لن يتمكن اللاعب بشكل مؤكد من المشاركة مع فريقه في مباراته الدورية الأحد المقبل أمام الفيصلي.

من جهة ثانية لم يقرر الجهاز الفني للفريق الهلالي حتى وقت متأخر من ليل أمس ما إذا كان سيمنح أياً من اللاعبين (راحة إجبارية) وخصوصاً المهاجم الدولي ياسر القحطاني الذي كان يشارك في المباريات الماضية وهو يشعر بإرهاق شديد.

وينتظر الهلاليون قراراً (ربما) يصدر عن اتحاد الكرة هذا اليوم بتقديم مباريات نصف نهائي كأس سمو ولي العهد إلى نهاية الأسبوع المقبل (ذهاباً) ووسط الأسبوع الذي يليه (إياباً) بدلاً من موعدها السابق في 14 و18 الشهر المقبل.

وفي حال صدور هذا القرار سيستغني الهلاليون (مؤقتاً) عن القحطاني (مرهق) وتفاريس (مهدد بالايقاف) وبعض الأسماء الأخرى في المباراة المقبلة أمام الفيصلي ليكونوا جاهزين تماماً للمشاركة أمام الأهلي في نصف النهائي.

وكان الجهاز الفني للهلال قد أجبر اللاعبين الذين شاركوا أمام الكويت على الحضور إلى مقر النادي عصر أمس لأداء مران خفيف في النادي الصحي فيما توجه البدلاء إلى نادي الرياض لأداء حصة مسائية اعتيادية.

على أن يؤدي كافة أعضاء الفريق مراناً كاملاً اليوم في نادي الرياض استعداداً للفيصلي، وفي هذا الصدد تقرر رسمياً استمرار التدريبات في ملعب نادي الرياض حتى نهاية الموسم ولن يكون هناك أي مران في استاد الأمير فيصل بن فهد بناءً على رغبة الهلاليين أنفسهم.

وفي شأن آخر أكدت مصادر ل(الجزيرة) أن الإدارة الهلالية ستعيد النظر في نظام المكافآت المعمول به حالياً مع إقرار مبدأ الثواب والعقاب مع لاعبي الفريق الكروي خصوصاً بعد أن أبدى سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل علانية عدم رضاه عما قدمه الفريق أمام الكويت والذي لا يتوارى أبداً مع حجم التسهيلات والمميزات الخاصة التي يتلقونها من الإدارة ولا توجد في أندية أخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد