Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/03/2007 G Issue 12578
الريـاضيـة
الاربعاء 17 صفر 1428   العدد  12578
بندر الجعيثن مساعد مدرب الأخضر الأولمبي:
نتفوق على إيران مهارياً وهزيمة الأردن تمنحنا الحافز

* الدمام - سامي اليوسف:

أكد المدرب الوطني بندر بن جعيثن مساعد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أن المنتخب الذي يفوز خارج أرضه سيكون الأقرب للتأهل للمراحل المهمة في الأولمبياد القادمة في بكين.

وأشار إلى أن فوز المنتخب السعودي على نظيره الأردني في عقر داره قد أعطى دفعة معنوية كبرى لنجوم الأخضر لمواصلة مشوارهم في التصفيات.

وقال الجعيثن إن مباراة المنتخب القادمة أمام المنتخب الإيراني في مدينة الدمام في الرابع عشر من شهر مارس الحالي ستعطي الضوء الأخضر لمنتخبنا الوطني في مشواره نحو الأولمبياد إذ إن الفوز فيها سيجعلنا نضع أقدامنا وبقوة في الطريق الصحيح إلى بكين.

وأضاف: لاعبونا يتفوقون على لاعبي المنتخب الإيراني بالمهارة وسرعة الأداء حيث يعاب على المنتخب الإيراني البطء وعدم إجادته للارتداد السريع في حالة فقدان الكرة الهجومية وهذا مالمسناه من خلال متابعتنا لمباراة المنتخبين الإيراني والأسترالي التي انتهت بالتعادل.

واعتبر الجعيثن أن المنطقة الشرقية تعتبر فأل خير على كل منتخبات الوطن وهي تتمتع بجماهيرية عريضة تعشق المنتخب وتسانده بصورة متميزة في التدريبات والمباريات وهو أمر نجده أيضاً في عدد من مناطق المملكة ولكننا نفضل الشرقية في العديد من المشاركات نسبة لأن الأجواء هنا تتوافق مع الأجواء التي سيجابهها اللاعبون في اللقاءات الخارجية في بعض البلدان وختم ابن جعيثن حديثه بأن أكد أن نجوم المنتخب كلهم إصرار وعزيمة من أجل أن يقدموا الصورة المشرفة التي ستنقلهم إلى أولمبياد بكين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد