Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/03/2007 G Issue 12578
الريـاضيـة
الاربعاء 17 صفر 1428   العدد  12578
تضامناً مع مكرمة أمير الرياضة والشباب بدخول الجماهير «مجاناً»
الهلاليون (يتحدون) فيما بينهم ب(طريقة خاصة) لدعم الفريق من (المدرجات)

* كتب - طارق العبودي:

اتَّحد محبو الهلال واتفقوا فيما بينهم على دعم الفريق الكروي ب(طريقة خاصة) وهو يفتتح هذه الليلة مشواره الصعب في دوري أبطال آسيا في نسخته الخامسة. هذا الدعم الخاص يتمثل في تقديم وتأمين أكبر قدر ممكن من التسهيلات لجماهيره للحضور والمؤازرة، وخصوصاً أن الجميع يدرك أهمية الدعم الجماهيري ومدى تأثير المدرجات على مستويات ونتائج الفريق في كافة المناسبات.. فقد أعلنت شركة هاتريك (الأهداف الثلاثة) عن توليها مسألة تنظيم الجماهير مع تقديمها للعديد من المفاجآت السارة للجماهير، وتأمينها بالتعاون مع مجلس الجمهور الهلالي في الرياض آلاف الأعلام والشالات والشعارات الزرقاء التي ستقدم هدية مجانية للمشجعين.

فيما أعلن عضو شرف النادي والداعم لمجلس الجمهور المهندس سعد الجريد عن تكفُّله بتقديم (عدد مفتوح) من الحافلات لنقل الجماهير الهلالية من الدمام والأحساء والقصيم (ذهاباً وإياباً) مع تأمين كافة مستلزمات الرحلة من إعاشة ومشروبات باردة وساخنة. في الوقت الذي أعلنت فيه (شبكة الهلال الإلكترونية) عن تقديم عدد مفتوح من الحافلات لنقل الجماهير الهلالية من جدة مع تأمين ما تحتاجه الرحلة من مستلزمات وإعاشة ومشروبات (ذهاباً وإياباً). وجددت (شبكة الزعيم) الموقع الإلكتروني الرسمي للهلال وقفتها الإيجابية مع الفريق وأعلنت عبر مجلس إدارتها عن تكفّلها بتحمل كافة المستلزمات المادية لرابطة المشجعين في إجراء سيتكرر في كافة المباريات المتبقية للفريق هذا الموسم.

هذه الإجراءات والتسهيلات التي يحسد عليها الهلال ومشجعوه تعطي مؤشراً بأن مدرجات درة الملاعب ستزداد جمالاً وروعة بحضور كثيف (كالعادة) يساهم بإذن الله في تجاوز ممثل الوطن أولى خطواته بنجاح تام.. ولم يعد هناك أي عذر يمكن لأي مشجع أن يقدمه في ظل هذه التسهيلات التي جاءت مكملة لمكرمة قائد الرياضة والشباب سمو الأمير سلطان بن فهد بتمكين الجماهير من الدخول إلى مدرجات درة الملاعب (مجاناً).

ويثمن الهلاليون ما حدث من نقلة نوعية هذا الموسم والموسم المنصرم في طريقة التشجيع للمنسق العام لمجلس الجماهير الهلالية وعضو العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي الذي كان وما زال شعلة من النشاط وحركة لا تهدأ من أجل الهلال وجماهيره.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد