Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/03/2007 G Issue 12578
الريـاضيـة
الاربعاء 17 صفر 1428   العدد  12578
البلطان قبل مواجهة العين:
أتمنى أن يكون الشباب في يومه..والخروج من كأس ولي العهد (مؤلم)

* العين - سلطان الجلمود:

أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أن فريقه في كامل جاهزيته لخوض لقاء اليوم أمام فريق العين الإماراتي وقال: لا توجد أية مشكلات لدينا سوى انخفاض لياقة المحترف المصري أمير عزمي والذي لم تساعده الظروف على الانضمام لتدريبات الفريق إلا في وقت متأخر وربما لا يستطيع المشاركة منذ البداية.

وأضاف أنه قد لا نكون في وضعنا الطبيعي هذه الأيام ولكن أتمنى أن نوفق أمام العين وأن نمثل المملكة خير تمثيل وأن يكون الشباب في يومه، وشدد البلطان على صعوبة اللقاء وقوة المنافس الذي يلعب على أرضه.

وعن سوء الحظ الذي لازم الشباب في البطولة الآسيوية السابقة قال: أعتقد أن الحظ لا يمكن الاستناد عليه ونتمنى أن نوفق في هذه البطولة.

وعن العمل الإداري في إخراج اللاعبين من الحالة السيئة بعد الخروج من كأس ولي العهد قال:

لا شك أن الخروج كان مؤلماً وقد قمنا بوضع اللاعبين أمام المسؤولية ويجب أن يحسنوا ذلك بالنسبة لنا فقد عقدنا اجتماعات عدة معهم وأكدنا لهم على أهمية المرحلة المقبلة ولا أنسى دور مدير الكرة الأستاذ خالد المعجل وبقية الجهاز الإداري الذين قاموا بواجبهم وأتمنى أن تظهر نتائج ذلك اليوم.

وأشار البلطان إلى أن الاجتماع الأخير باللاعبين قد قام بإيصال رسالة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد التي حملها له في الزيارة الأخيرة والتي طالبهم فيها بأن يمثلوا الوطن خير تمثيل في دوري أبطال آسيا.

وعن أسباب غياب وسائل الإعلام عن الحضور مع الشباب إلى مدينة العين سواء المشاهد أو المقروء عدا مندوبي بعض الصحف قال: أول شيء نحن نرحب بالجميع ولكن من لا يريد تغطية أخبارنا فنحن لن نهرول خلفه فالفريق يمثل الوطن في مهمة خارجية وكنت أتمنى أن يجد الاهتمام من الجميع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد