Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/03/2007 G Issue 12578
الريـاضيـة
الاربعاء 17 صفر 1428   العدد  12578
المولد: أنا جاهز ورهن إشارة المدرب
صالح صديق وعبده عطيف يتفقان على قوة العين وصعوبة المباراة

* العين - سلطان الجلمود:

أكَّد نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم زيد المولد جهازيته للمشاركة في لقاء اليوم، وقال: أنا رهن إشارة المدرب في ذلك بعد أن تماثلت للشفاء من الإصابة التي لحقت بي في لقاء فريق الربيع الماضي.

وعن قوة الفريق المقابل قال: أعتقد أن اللقاء لن يكون سهلاً لكلا الفريقين وذلك لوجود الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون من خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لأكثر من مرة.

وتمنى المولد أن يحالف فريقه التوفيق في المباراة.

من جهته ناشد قائد الفريق الشبابي صالح صديق زملاءه اللاعبين بتقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق الهدف المرجو من اللقاء وهو الفوز وإرضاء الجماهير الشبابية وقبلهم إدارة النادي والجهاز الفني اللذان قدما الكثير في الفترة الماضية من أجل ظهور الفريق بشكل مشرّف وخصوصاً أن الشباب يمثّل الوطن إلى جانب شقيقه الهلال في هذه البطولة.

وأضاف: المباراة صعبة على الطرفين وكل منهما يسعى إلى الفوز ولكن من ستقل أخطاء لاعبيه في الملعب سيكسب اللقاء.

في حين امتدح نجم خط الوسط الشبابي عبده عطيف الجهود الإدارية التي بُذلت من قِبل الأستاذ خالد البلطان لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي مروا بها بسبب الخروج من كأس ولي العهد وتهيئتهم للقاء العين.

ورمى عبده بالكرة تجاه زملائه اللاعبين وقال: سنقدّم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز وهم جديرون بتحمل المسؤولية.

وأضاف: اللاعبون يعرفون جيداً صعوبة الفريق المقابل والذي استطاع أن يتأهل قبل موسمين عندما كان الشباب في نفس المجموعة وتأهل في العام الماضي على حساب شقيقنا الهلال وسنقول كلمتنا في المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد