Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/03/2007 G Issue 12578
الريـاضيـة
الاربعاء 17 صفر 1428   العدد  12578
فيما شددت إدارة الكويت على منع الإعلاميين من الوصول إلى الفريق وطالبت باستبدال (الأرجنتيني)
سيريزو يعود إلى الهلال ويقود المران الأخير البارحة

* كتب - طارق العبودي:

عاد البرازيلي أنطونيو سيريزو لمزاولة نشاطه الفني مع الفريق الهلالي بعد تحسن حالته الصحية وزوال آثار النزلة المعوية الحادة التي غيبته عن المران الرئيس أمس الأول الاثنين وعن المؤتمر الصحافي للمدربين الذي عقد ظهر أمس وقاد البارحة المران الأخير الذي أقيم في أستاد الأمير فيصل بن فهد بعيداً عن الإعلام والجماهير منهياً به برنامجه الإعدادي الذي لم يتجاوز 3 أيام فقط.

واشتمل مران البارحة على اجتماع مطول باللاعبين ثم تركيز مكثف على النواحي الفنية ثم مناورة في ثلثي مساحة الملعب أوقفها المدرب غير مرة، وتابع المران كعادته سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل الذي تحدث أيضاً مع اللاعبين في الوقت الذي طالبوه فيه بالتشديد في أحاديثه الإعلامية على أهمية الدعم الجماهيري في هذه المباراة أو المباريات المقبلة أياً كانت نوعية المنافسة.

واعتمد المدرب قائمته المكونة من 23 لاعباً قدمت أسماؤهم للجنة الفنية فيما اعتمدت أيضاً القائمة التي سيبدأ بها والمكونة من: الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج والخثران والتايب وعزيز والغامدي والتمياط (الشلهوب) وياسر ورودريغو.

وقدم المدرب سيريزو بعد نهاية المران برنامجه للفترة المقبلة استعداداً لملاقاة الفيصلي يوم الأحد المقبل دورياً في الرياض حيث طالب اللاعبين بضرورة الحضور عصر غد الخميس إلى مقر النادي لأداء حصة خفيفة داخل النادي الصحي فيما سيتجه البدلاء وطاقم الرديف إلى نادي الرياض بعد المغرب لأداء حصة اعتيادية على أن يكون هناك مران رئيس للجميع يوم الجمعة.

الكويت يمنع الدخول نهائياً!

وفي الوقت ذاته أدى الفريق الكويتي مرانه الرئيس مساء أمس في أستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط تشديد الرقابة على مداخل الأستاد لضمان فرض السرية التامة على أحداثه.

وأصدرت إدارة الفريق قراراً بمنع أي لقاء إعلامي باللاعبين إلا بعد صافرة نهاية مباراة الليلة.

الاجتماع الفني

من جهة ثانية عقد البارحة في فندق راديسون ساس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور ممثل الاتحاد الآسيوي فؤاد جارودي وممثل الهلال خالد أبونيان وممثل الكويت وليد المنديل ومندوب عن رعاية الشباب وعن إدارة أستاد الملك فهد وعن الأمن العام وعن الطب الرياضي نوقش خلاله كافة المواضيع وتم اعتماد قائمة أسماء لاعبي الفريقين وألوان الملابس وإن كان الفريق الكويتي قد طلب استبعاد الأرجنتيني (كرستيانو) لإصابته وإحلال بديل عنه، كما تم تحديد الساعة8.30 تماماً موعداً لانطلاق المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد