Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/03/2007 G Issue 12578
الريـاضيـة
الاربعاء 17 صفر 1428   العدد  12578
7 مباريات في الجولة السابعة عشرة من دوري الأولى

* المجمعة - عمار العمار:

ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى تقام عصر ومساء اليوم الأربعاء سبع مباريات ستكون في غاية الأهمية والندية والتنافس وستكون على النحو التالي:

سدوس - الفيحاء

يلتقي فريقا سدوس وضيفه الفيحاء عصر اليوم على ملعب الصايغ بالرياض في مباراة هامة وصعبة لكلا الفريقين.

ضمك - نجران

يقام القاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة وهو أقوى لقاءات الجولة نظراً للتنافس الكبير والمحموم بينهما على المقدمة بالرغم من أن نجران له مباراتين مؤجلتين وضمك له مباراة مؤجلة.

الفتح - أبها

يقام اللقاء على أرض مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وهو لقاء يعني الكثير للفريقين.

الأنصار - هجر

يستضيف الأنصار فريق هجر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ويدخل الأنصار بعد خروجه من أزمته بتحقيق فوز عريض على الفيحاء بثلاثية رفعت رصيد الفريق إلى 14 نقطة تحرر منها قليلاً من مراكز المؤخرة.

التعاون - الشعلة

يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ويدخل الفريقان بنفس الرصيد النقطي وكل منهما يأمل في الابتعاد عن منطقة الخطر التي تحاصره فالتعاون الذي عاد في الجولة الماضية بفوز على النهضة تحرك قليلاً عن مناطق الخطر.

الجبلين - النهضة

قمة القاع وتجمع الفريقين في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد وهذا اللقاء ربما كان أهم لقاء في هذه الجولة كون الفائز سيقفز على أكتاف غريمه.

الرياض - الوطني

يستضيف فريق الرياض نظيره فريق الوطني في موقعة كبرى على ملعب نادي الرياض بالرياض وهذا اللقاء ينظر له أكثر من فريق في المقدمة على أمل فوز الرياض وتعطيل مسيرة المتصدر الوطني، ويدخل الرياض بعد سلسلة من العروض القوية التي أعادت الفريق لمركز متقدم بعد الخصم من رصيده النقطي على إثر قرار ال(فيفا).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد