Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/03/2007 G Issue 12578
الريـاضيـة
الاربعاء 17 صفر 1428   العدد  12578
إبعاد السلمان وعودة البيشي للحراسة
الاتفاق يكرم أبطال الخليج السبت والمكافآت تصل (100) ألف

* الدمام - سامي اليوسف

ركز المدرب التونسي عمار السويح في تدريبات الفريق الاتفاقي استعداداً لمواجهة الوحدة في مكة المكرمة على الجانب اللياقي تحسباً لمواجهة الهجوم الضاغط لفريق الوحدة الذي يتميز بسرعة الأداء والانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم.

وقد يشرك المدرب السويح النجم يسري الباشا أساسياً في التشكيلة التي ستواجه الوحدة بجانب الهداف الدولي صالح بشير، فيما سيبقى الروماني رادو كورقة رابحة يمكن الاستفادة منها في شوط المباراة الثاني.

واعتمد السويح على تكثيف المناطق الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين في محاولة جادة للحيلولة دون وصول خط هجوم الوحدة الخطير إلى مرمى الاتفاق. وفي السياق ذاته أبعد مدرب الحراس التونسي الأخضر العربي الحارس الواعد عدنان السلمان من التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الوحدة، حيث سيدفع بالحارس الأساسي ظافر البيشي مستنداً إلى خبرته العريضة.

وعلى صعيد آخر أكد عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق أن الإدارة تبذل جهوداً كبيرة من أجل أن تقيم الحفل التكريمي لأبطال الخليج مطلع الأسبوع القادم، وتحديداً في يوم السبت. وشدد على أنهم يسعون لأن يكون التكريم لائقاً بحجم الإنجاز الذي حققه الأبطال بحصولهم على الكأس الخليجية للأندية للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وقد تصل حصة كل لاعب أساسي إلى (100) ألف ريال.

يذكر أن التبرعات التي وصلت إلى إدارة النادي قد وصلت إلى أكثر من مليوني ريال بعد أن قدم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز500 ألف ريال. وقدم الدكتور هلال الطويرقي 250 ألف ريال، وقدم محمد المعجل 250 ألف ريال، وقدم سعد الفوزان 200 ألف ريال، وتنازل الطويرقي عن مليون ريال مديونيته على النادي ستضاف إلى حصة اللاعبين، إضافة إلى تبرعات مجموعة الزامل (300) ألف ريال، والمسحل والمنقور والمطوع التي وصلت إلى 300 ألف ريال، ولا يزال باب التبرعات مفتوحاً لمن أراد أن يكافئ اللاعبين على إنجازهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد