Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
الليث يغادر إلى الإمارات مساء غد الاثنين والبلطان يجدد الثقة في المدرب
اليوم.. سلطان بن فهد يستقبل إدارة الشباب

* كتب - سلطان الجلمود:

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتب سموه ظهر اليوم رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان وأعضاء مجلس إدارته المشكلة حديثاً بعد استقالة الرئيس السابق خالد بن سعد.

وتغادر بعثة فريق الشباب الكروي مساء غد الاثنين إلى مدينة العين الإماراتية لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي الأربعاء المقبل وسيجري تدريبه على ملعب القطارة في مدينة العين الإماراتية وسيترأس البعثة مدير الفريق خالد المعجل. وسينضم رئيس النادي خالد البلطان إلى البعثة يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الفريق الكروي وقد واصل استعداداته أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي بقيادة مدرب الفريق البرتغالي موريس الذي عمد إلى منح اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا لقاء الاتفاق إلى تدريبات ترفيهية فيما منح لاعبو الرديف جرعات لياقية وتكتيكية وشهدت التدريبات مشاركة المدافع أمير عزمي بعد عودته من اليونان صباح أمس شهدت مشاركة المدافع زيد المولد بعد جاهزيته الطبية من إصابته الأخيرة.

على صعيد آخر يعقد رئيس النادي خالد البلطان مساء اليوم اجتماعا بمدرب الفريق البرتغالي موريس لبحث أسباب خروج الفريق من مسابقة كأس ولي العهد بجانب هبوط مستوى اللاعبين مؤخرا كما سيعقد اجتماع مع اللاعبين لرفع معنوياتهم في مباراة العين.

من جهة ثانية دارت أنباء أمس بالنادي عن نية الإدارة إقالة مدرب الفريق الكروي البرتغالي جوزيه موريس بعد خروج الليث من ثاني أقوى بطولة محلية في السعودية (كأس ولي العهد) بجانب تدني مستويات الفريق خلال إشرافه عليه والبدء في مفاوضة بعض المدربين تقدمهم التشيكي ماتشالا إلا أن رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان أكد ل(الجزيرة) عدم صحة ذلك مشيراً إلى استمرار المدرب في قيادة الفريق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد