Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
ناصر الصالح أمين عام اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة:
تكريم الرئيس العام ونائبه ليس مستغرباً

* كتب - سلطان الجلمود:

رفع الأمين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز الصالح شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حفل التكريم الكبير الذي أقيم لأبطال العالم وقال: (هذا الحفل والتكريم ليس مستغربا على الأمير سلطان بن فهد الداعم الأول لهذه الفئة وسمو نائبه الذي ترأس اللجنة العليا المكرمة لهؤلاء الأبطال).

وأضاف: (هذه الفئة حظيت بتكريم ووسام لن ننساه ما حيينا من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين اللذين كرما واستقبلا أبطال العالم).

وحول ما أثير أن الجهازين الفني والإداري لم يحظيا بالتكريم ذكر الصالح أن هذا قول مخالف للحقيقة فالجهازان الفني والإداري كرما من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه وأيضاً كرما من قبل رجال الأعمال والشركات والمؤسسات وكان آخرها تكريم شركة (سابك).

ووجه الصالح شكره وتقديره لجميع الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال الذين شاركوا في حفل التكريم وقدموا للاعبين جوائز مالية وعينية فتكريم هذه الفئة هو تكريم لنا كعاملين معهم.

واختتم الصالح تصريحه بقوله: العمل مع هذه الفئة يتطلب النية الخالصة لوجه الله والإيمان بالمبادئ السامية التي حثنا عليها ديننا الحنيف فنحن نشعر بالفخر والاعتزاز كأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في خدمة أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل مع هذه الفئة وفق مبادئ لن نحيد عنها قيد أنملة بتوجيه من رئيس الاتحاد الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه اللذين حرصا كل الحرص على تقديم كل ما من شأنه رفعة وعلو أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف: العمل بالاتحاد عمل تطوعي لا يهدف إلا الى دمج هذه الفئة في شرائح المجتمع المختلفة وأبواب الاتحاد مشرعة لمن يحمل هذا التوجه، أما من ينظر الى المكتسبات المادية فنحن كأعضاء مجلس إدارة لا نرحب بهم للعمل في الاتحاد مستقبلاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد