Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
نائب أمير المنطقة الشرقية يكرم شركة (موبايلي) لرعايتها بطولة الأمير فيصل بن فهد
نائب أمير منطقة الشرقية يكرم شركة (موبايلي) لرعايتها بطولة الأمير فيصل بن فهد

* الرياض - الجزيرة:

كرم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، في حفل اختتام كأس الأمير فيصل بن فهد العربية لكرة اليد، شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)؛ وذلك لرعايتها بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية أبطال الدوري لكرة اليد الـ(27). وقد تسلم الجائزة نيابة عن شركة (موبايلي) مدير الإدارة الإقليمية للمنطقة الشرقية بشركة (موبايلي) الأستاذ أحمد العيدي.

من جهته قال نائب الرئيس للتسويق بشركة (موبايلي) الأستاذ أحمد الحوسني: إن شركة (موبايلي) فخورة جداً لدعمها بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد (27) وخصوصاً أنها تحمل اسم الراحل الغالي الأمير فيصل بن فهد مؤسس النهضة الرياضية في المملكة، بالإضافة إلى فخرها لرعايتها واهتمامها بالبطولات الرياضية التي تتضمن 13 اتحاداً رياضياً أو رعاية المنتخب السعودي والأنشطة الرياضية المختلفة.

وقد أشاد الحضور بحسن التنظيم وبرعاية (موبايلي) للبطولة التي تعد أقوى البطولات العربية، بالإضافة إلى إشادة رؤساء البعثات المشاركة بتلك اللافتة الرائعة التي قامت بها (موبايلي).

الجدير بالذكر أن شركة (موبايلي) قامت برعاية فريق الخليج خلال مشاركته في تلك البطولة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا للفرق المشاركة في البطولة، كما قامت (موبايلي) بالاتفاق مع اللجنة المنظمة للبطولة بفتح أبواب الصالة للجماهير لمتابعة كل مباريات البطولة بالمجان، إضافة إلى وضع برنامج مسلٍ وهو عبارة عن مسابقة التصويب على المرمى باليد للجماهير والإعلاميين، يمنح المتسابقون الفائزون فيه بين شوطي المباراة جوائز قيمة.

وتأتي رعاية شركة (موبايلي) لهذه البطولة لتؤكد بذلك شراكتها الرسمية مع الرياضة السعودية، وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات التي تصب في مصلحة الرياضة بالمملكة بصفة عامة وتعود بالنفع على شباب المملكة بصفة خاصة، في سبيل خدمة وتنمية الرياضة والرياضيين السعوديين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد